امــــاسي وونص
الله يفرح قلبك ويسخر لك ابو ولدك ياااااارب
لونا الحبوبة
لونا الحبوبة
حياك (لونا الحبيبه) وصح الدنيا صعبه بس اللي شفته اصعب وانا حطيت العنوان تعبير عن اللي بداخلي وكفايه انك عايشه في دنيا من غير ام ولا اب اللي هما سندك في الحياه وعزوتك و ولد الناس يمكن يتخلى عني في اي وقت بعدين وين اروح واللي كتبته ماهو الا غيض من فيض الله يعين يارب
حياك (لونا الحبيبه) وصح الدنيا صعبه بس اللي شفته اصعب وانا حطيت العنوان تعبير عن اللي بداخلي...

حبيبتي لاتزعلين من كلامي .. اوقات الاب يكون جنبك ووجوده مايكون له اي قيمه مايقدر يدافع عنك باي شي .. انا اقصد انك تكونين قويه من داخلك .. وتنسين انك يتيمه .. تكونين انتي سند نفسك .. لاتضخمين الامور ترى الدنيا فيها من المصاعب والمشاكل الكثير .. طنشي وطنشي وطنشي .. ارفعي نفسك عن سفاسف الامور .. ترى احترام الناس لكي نابع من احترامك لنفسك .. اذا انتي حسيتي من داخلك انك قويه وقد حالك وماتهزك امور تافهه .. الناس بعد بيوصلها هالانطباع من خلالك .. لاتخلين امور زي كذا تثيرك وكبري عقلك صدقيني بتكبرين بعين زوجك وبعين نفسك قبل كل شي .. وفي النهايه ربي كريم ..:)

كتبت رد طوييييل وانمسح وبعدين ماعرفت اعيده .. عشان كذا يمكن كلامي مو مرتب هنا:)
ام فراس و
ام فراس و
حبيبتي لاتزعلين من كلامي .. اوقات الاب يكون جنبك ووجوده مايكون له اي قيمه مايقدر يدافع عنك باي شي .. انا اقصد انك تكونين قويه من داخلك .. وتنسين انك يتيمه .. تكونين انتي سند نفسك .. لاتضخمين الامور ترى الدنيا فيها من المصاعب والمشاكل الكثير .. طنشي وطنشي وطنشي .. ارفعي نفسك عن سفاسف الامور .. ترى احترام الناس لكي نابع من احترامك لنفسك .. اذا انتي حسيتي من داخلك انك قويه وقد حالك وماتهزك امور تافهه .. الناس بعد بيوصلها هالانطباع من خلالك .. لاتخلين امور زي كذا تثيرك وكبري عقلك صدقيني بتكبرين بعين زوجك وبعين نفسك قبل كل شي .. وفي النهايه ربي كريم ..:) كتبت رد طوييييل وانمسح وبعدين ماعرفت اعيده .. عشان كذا يمكن كلامي مو مرتب هنا:)
حبيبتي لاتزعلين من كلامي .. اوقات الاب يكون جنبك ووجوده مايكون له اي قيمه مايقدر يدافع عنك باي شي...
الله يسمع منك مشكوره قلبي على الدعوه الحلوه وعلى المرور

حياك قلبي وفكرتك قد حاولت اعملها معاه لكن لا حياة لمن تنادي وصادقه هو من يوم انه صغير وهو ماله راي ولاشخصيه ودايم امه تكرر هدا الشئ و فرحانه بعد بخيبة ولدها والاستغفار ان شاء الله استمر عليه والله يعين يارب

مشكوره قلبي وتسلمي على الدعوه والمرور

لا والله قلبي لازعلت ولاشئ بس من كثر ماشفت في حياتي صرت احتس من اي حاجه وبعد انقهرت انه زوجي مماشي اهله بالطول والعرض حتى على غيرة الحريم اللي مالها داعي طيب هما غيرانين حتى هو غيران اش بالله الواحد يرجي من رجال زي كدا طيب بكره لاسمح الله قالوا مرتك ماتعجبنا خلاص طلقها يروح على طول ينفد الاوامر هدا اللي انا خايفه منه ولا ابغى اولادي يشوفوا اللي شفته في حياتي وبالعكس ابويه لو كان عايش ماكانت حياتي كدا اقسم لك بالله ياشيخه انه كان مخليني شيخة البيت يوم اني صغيره وياويل احد يكلمني ومن بعد مامات دعس عليه الصغير قبل الكبير وراحت هيبتي وصار مافي احد عاملي حساب وزوجوني صغيره عمري16سنه عشان يفتكوا مني واهل زوجي مو شايفين احد ورايه يحميني حتى زوجي يتكلموا عليه وهو جالس يضحك مايدري وش الطبخه الله يعين بس
بستان التوت
بستان التوت
الله يعينك ويساعدك
واكشخي عزيزتي ولا عليك في احد
وطنش تعش تنتعش
ولاتروحي الا وانتي كاشخة ومحصنة علشان العين
**توته**
**توته**
دام الكشخه الزايده هي اللي جايبة المشاكل معاهم خلاص مالها داعي البسي شي مرتب بس بدون مبالغه عشان زوجك ماهو عشانهم

لانهم شكلهم بدوء يوز في اذنه واذا رحتي عندهم خذي معك شي حلا معجنات ولا تنسي الهدية والله ياقلبي ان لها تاثير كبير على الناس

ولا تقولى ماعلى منهم الا عليك ونص دام زوجك يسمع كلامهم طول الخط ولا تنسي لاتقعدي تتشكي عليه اهلك سوى وتركوا

واذا رجعتي بيتك اكشخي لزوجك براحتك ....

والله يوفقك ويسهل امورك ويحببهم فيك يارب