@@zz@@
@@zz@@
هلا جود اول شي مبروكعسى ربي يتمملهم على خير:26:
ابجاوبك بصدق وامانة واتمنى اني أفيدك بالنسبة.......
دار نجد سمعتهم زينة وعندك نهلة بالقص روعة وهاديا في الماكياج بس ما ادري ليش مكياجهم يختفي من اول الحفلة واسعارهم غالية ومن زود الزحمة ينافخون على الزباين
شعاع معروفة حق العرايس شغلها حلو 70% من الحريم يموتون على ماكياجها وماكياجها روعة بس بشرط تكون العروس حلوة اسعارها بالنسبة لشهرتها معقولة
النافع الكل قاعد يسبهم الايام هادي وانا رحت لهم مرة قص عند سوزي قصها حلو بس الغرور ذابحهم وعقب اللبنانية نجوى في الصبغ ما عاد لهم سمعة غير الاسعار المبالغ بها
الفخامة عندك المغربية قص وسيشوار حلو واللبنانية صبغاتها لا يعلا عليهاالماكياج عندهم على حسب مين يصلحه لكن اللبنانية ماكياجها حلو السعوديات ماكياجهم قرف بوكسات فوق العين وعندهم التساريح مسكتة اسعارهم حلوة وتعاملهم احلى
ساس غالييييييييييييييييييييين بالحيل كل شي عندهم زين بس عادي الي تهبل صح خياطتهم رووووووووعة
بريمادونا والله ماكياجهم روعة بس عقب ما سافرت رولا اللبنانية من عندهم صار عادي واسعارهم غالية
اللمسة الاخيرة خوش دلال حق العرايس الي تدفع الفين معاملة خاصة وام الالف تحوس وتدوس قدام الزباين بفستانها
مكياجهن فوتو كوبي واحسن من يسوي عندهم الماكياج دلال اسعارهم تعتبر غالية بالنسبة للمشاغل الثانية
وازيدك بعد في لا ميزون بالخبر ماكياجهم حلو بعد بس التساريح للامانة ما قد شفتها على احد
اتمنى اكون وضحتلك الي تسئلين عنك والقرار لكي وين ترتاحين روحي:27:
خولـــه
خولـــه
@@zz@@

كفت و وفت :27:
رنوم
رنوم
السلام عليكم
أشلونكم و عساكم طيبن
نصيحه يا أخت جود جربي الكوافيره رائده شغلها بصراحه مسكت
مكياجها رائع ويكفي اخلاقها الطيبه مع الكل وتجيك البيت اذا
طلبتيها وجربي ما بتخسرين والي بغتها تبعث لي عالخاص
موفقين
جـــــود
جـــــود
هلا حبيباتي هلا بالحلوين ايه كذا فرحوني بالردود

مشكورييييييييييييييييين وما قصرتو

حبيبتي@@zz@@

بجد مشكوره واللي فهمته من كلامك انه مافي محل كامل بس صعبه علينا انا اللي معاي (خواتي وبناتهم)
تقريبا12اللي بنروح المشغل

يعني صعبه اروح لاكثر من مكان

عالعموم انا حاجزه في دار نجد بس ممكن اغير وشعاع مررررررره زحمه ماعاد تقبل احد الا اذا فيه عروس

ومره ثانيه مشكوره حياتي

خولـــه مشكوره عيوني على المرور

رنوم حبيبتي يعطيك الف عافيه واذا ما عليك كلافه ارسلي الرقم وبشوق بسأل عنها

بس هيه وين ساكنه ؟؟؟

وياريت اللي عنده رقم هيام ومركز هيفا وساس والفخامه والنافع وبرمادونا ترسله والله يوفق الجميع
جـــــود
جـــــود
هلا اختي ديم نجد الله يعطيك العافيه عيوني

بس تدرين كثير ما مدحلي اللمسه الاخيره شكله ما له داااعي بقوووووه انا عمري ما رحتلهم ولا حتى شفت احد مسوي من عندهم

على العموم الله يجزاك خير حياتي