اللي مجربة شي مضمون لفقر الدم ابغاها تساعدني

الصحة واللياقة

سلام عليكم
صباح الخير
ايش اخباركم حريم وبنات؟

بنات بالله عليكم ابغى شي مضمون يعالج فقر الدم وابغى النتيجة تكون سريعه بس ماابغى وحده تقولي حبوب

ابغى شي ثاني بس شرط يكون مجرررررب
جربت العسل والسبانخ مع اني مااحبهم و مااحس شي تغير:09:
وجربت اشياء كثيره بس مااحس شي ينفع
انا فقر الدم مو اول مره يجيني جاني قبل سنتين وبعدين صرت احسن والحين رجع
بسأل عن التمر في وحده جربته ونفع معاها؟
واللي عندها اي معلومه زينه تعطيني بس تكون معقوله وممكن اسويها
تكفون يمكن اروح للدكتوره بعد شهر ودي تقولي ان فقر الدم راح
لان لو استمر معاي ابوي بيعصب ويحرمني من الجنك فوود اللي احبه مع العلم اني ما اكله دايم.

استناكم
وشكرا مقدما
24
44K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قصتي مع الحجامه
بنات ابشررررررررررررررررركم اليوم سويت تحليل دم والحمد لله طلع 12 يعني طبيعي والفضل لله اولا واخيرا ثم لللشمندر فنصيحة اي وحده معاها فقر دم تاخذ شمندر انا بصراحة ما داومت عليه يعني اسبوعين بس مو كاملة والحمد لله صار طبيعي بعد ما كان 7 ...............
والطريقة تجيبين حبه شمندر وتغسلينها بعدين تقشرينها وتغسلينها مره ثانية لاني موسسه الله يعين بعدين تقطعينها وتحطين معاها حبة تفاح اخضر وفنجان سكر وكاس ونص الى كاسين مويه بارده وتخلطينهم في الخلاط بعدين تصفينها وتعصرينها لمن كل كل شيء ينزل وراح تتفاجين ان الكمية قليله يعني يا دوب حقه يوم واحد وتشربين منها ثلاث كاسات وحده الصبح وعلى الغداء وقبل النوم ............وشوفي النتيجة لا حبوب حديد ولا ابرررررررررر ..............
وان شاء الله راح استمر عليه بس اسبيوع كل شهر لانه ممكن تزيد نسبة الدم عن الطبيعي .......

منقول للإفاده ،،

وفيه بعد الزبيب الاسود اليماني مرره ممتاز لفقر الدم تنقعينه بمويه دافيه لين يلين بعدين تحطينه بالخلاط مع كاس مويه وتصفينه وتشربين منه يوميا بالقدر اللي تبغينه ،، ( الوصفه هذي مجربينها مع اختي كان عندها فقر دم والحمدلله تعدل )

الله يكتب لك الفايده وتبشرينا ان شاء الله انك تعافيتي ،،
Aشاي اخضر بسكرA
قصتي مع الحجامه تسلمين بس وين القاه الزبيب اليماني بالسوبرماركت ولا من عند العطار؟؟
قصتي مع الحجامه
خيتو ممكن تلقينه بالسوبرماركت زي بنده والعثيم بقسم البهارات والمكسرات وممكن تلقينه بعد عند العطارين هو يشبه الزبيب العادي اللي ينحط بالطبخ بس لونه اسود وحبته اكبر من الزبيب العادي ..

ان شاء الله تحصلينه
Aشاي اخضر بسكرA
ان شاء الله القاه
جزاك الله خير

بنات ردو معقولة ولا وحده فيها فقر دم!
حزن ودمع
حزن ودمع
انا بعد انصحك بزبيب اليمني وترى لونه اسود

كثير استفادوا منه في علاج فقر الدم بس بشرط كل يوم تشربينه لمدة شهر

وفيه بعد التمر تخلطينه في الخلاط مع اي حليب طازج بعد مفيد ويكثر الدم

وسوي بحث في قوقل عن الزبيب اليمني الاسود وفوائده وطريقة استخدامه

وماتشوفين شر ان شاء الله