هل مكياج العروسه لازم يكون كله ماركات؟؟

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزاتي..

قولو ماشاء الله قبل تقراو الموضوع :)

انا عروووسه ان شاء الله زواجي قريب وبدأت اجهز المكياج...

عاد انا عندي ميزانية لا باأس بها للمكياج.. فحبيت اسألكم هل لازم يكون مكياج العروووس كله ماركات ومعرووفه وغاليه زي MAC و Makeup For Ever و Dior و Chanel ووووو....

يعني انا بدأت اخذت كم حبه ظلال من ماك.. وارواج من ماااك وديووور.. ومحتاااره...

هل عشاني عرووسه لازم يكون مكياااجي كله ماركات معروفه ومرتبه؟؟؟

تشكوووورات لكم يا حلوين.. :32:
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمــ الدلوعه ــوره
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

هلا حبيبتي

الله يوفقك يارب ويتمم لك بخييير

شوفي ياعسل من وجة نظري لازم يكون ماركات

بالذات الاشياء الاساسية يعني فاندونديشن ... البيس ... البودر ... الاضاءات

لان بشراتنا غاليه علينا ... والمفروض ندلعها :) ... وتكون الشغلات اللي نحطها عليها مضمونه

ومو شرط ياعسل تكون كلها غالية

مثلا للاستخدام اليومي او الخرجات العادية او الصباح

مافيه احلى من بلاشرات وجلوسات برجواز ... ومايبلين ... ولوريال ... وريميل

والله احيان كثيرة استخدمها حتى للسهرات .... حتى الماسكرا مااستغني عن برجوا

وفوق كذا اسعارها ولله الحمد متوفرة للاغلبيه

يعني حبيبتي بالمختصر .... مو كل غالي حلوووو ...

بس الافضل انه يكون كله ماركات معروفه

والله يوفقك يارب ...
سمسومه
سمسومه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الف الف مبروك

الله يوفقك يارب

انا بالنسبه لي ما احب اشتري الماركات على انها ماراكات وبس .. يعني الي يعجبني اشتريه وبس سواء ماركه اولا .. خاصه اذا كان حلو وزين يعني ماله داعي يكون ماركه علشان اشتريه .. فيه اشياء كثيره من بودي شوب وزهور الريف حلوه وهي ماهيب ماركه واسعارها حلوه

بس انتي سوي بحث هنا وشوفي الاشياء الي متفقين عليها البنات انها زينه وتوكلي على الله .. انا كذا سويت يوم زواج اختي قبل سنه والحمدلله اختي مرتاحه من مكياجها
قلب العاصفة
قلب العاصفة
اخذي ماركات كشخه (ميك اب فور افر-ديور-الى اخره) بس خليها للفاوندشن..الماسكرا-الاي لاينر-البودره

اما الماركات العاديه (ميبلين-ريميل-برجوا) خليها للبلاشر - صبغ الاظافر-المحددات- الغلوسات- الروج

ونصيحه لاتكثرين من الميك اب اخذي اللي تحتاجينه و نوعي بالالوان..يعني البلاشر اخذي مثلا وردي-مشمشي-برونز.. الغلوسات مو كلها وردي اخذي ذهبي اخذي لحمي-احمر..
صفاء القلب**
صفاء القلب**
أأأألــــــــــــــف أأأأأأأأألـــــــــــــــف مبــــــــــرووووووووووك وعقبااااااااااال

(( ماتحملين وتقومين بالسلامة إن شاء الله ياااااااارب ))

لا طبعاً أنا أختي توهاااااااا عروووووس ومجهزة ... أغراض خاااااصة للطلعة المناسبات والعزايم (( وخاصة بعد ماتتزوجين تستخدمين أغراض ماااااااركة )) وفيه روووج أختي خذته بصراحة عجبني كثيييييييييييرررررررر حلووووووو إذا كنتي بتروووووووحين عزيمة أو عرس الرووووووووج لوووووووونه أحمر صاااااااافي ولا يرووووووووح مثلاً تستخدمه الساعة 6 وتجي من العرس ومازاااااااال فيها ... ولا حتى خف لووووووونه على الأقل ..... مايروووووووح إلا إذا غسلتيه بالماء والصابووووون بسسسسسسسس أنه روعه ... ....!!!!!!!

أما للطلعات العاديه مثلاً طلعة بيت أهل زوجك بعد ماتتعودين عليهم ... لأن صعبة تضعين كل مرة مكيااااااااااج ماركة على هذه الطلعة لأن تقريباً بتشوفينهم بصفة مستمرة أو حتى يومياً ... تستخدمين ماركاااااااات أقل من الديوووور ومااااااااك و شينل .....!!!!!!!!

طولت عليكم ياقلبي يسلمووووو ...
*Fantastic*
*Fantastic*
مشكوووووووووووووووووووورين ع تواجدكم يا قمامير..

طيب ايش افضل ماركات الظلال؟؟؟
وايش الاشياء اللي باحتاجها بشكل دااائم؟؟؟