جربه وادعيلي

الحلويات الشرقية والغربية

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي الحبيبات عندي طبخه خفيفه وسريعه:cook:
...............................................................................................................
المقادير:ل6اشخاص/2كوب طحين او دقيق/1ونصف حليب/نصف بياله شاي زيت/فنجال قهوه سكر/ملعقه خميره فوريه

1ونصف ماء.
..................................................................................................................................
تخلط جميع المقادير مع بعض وبعدين تصبينها في مقليه مصطحه اول شي حطي ملعقه صغيره زيت وبعدين صبيها

احجام صغيره متساويه تسير الوحده منهم قد قطعة القطايف وبعدين وزعيهم في (تبسي او معشره اوصاج اوغنشه اوجاط اوملهاوصفريهاو.................)وتطحنين سكروقرفه عود واحد وبل عافيه

ملاحظه:المقليه ممكن قبل البدء في الطبخ فيها حطيها على النار حتى تحمى وحطي فيها ملح كميه متوسطه على شان مايعلق فيها شي اذا حبيتي وبعدين اتدي وشكرا
..................................................................................................................................
اختكم جنان السماء(2):04:
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنان السماء(2)
جنان السماء(2)
اللهم اجعل من تدخل وتقراءو تعقب اوتكتب ردا على ماتره أنتشرب رشفة ماء من يد المصطفي محمدصلى الله عليه وسلم

ادعولي انحف واذا عندكم شي يساعد على ازالة الكرش عندي لكم مفاجأانا كان وزني( 195)امااليوم ................................فهمكم كفايه

انا جنان السماء(2)
أكاسيا
أكاسيا
اب
a.m.b
a.m.b
الله يعطيك العافيه
اسيرة الجروح
اسيرة الجروح
الله يعطيك العافية
سهيل ستار1
سهيل ستار1
يعطيك العافيه ويااااااااااااااااااااااااا رب تنحفي , للكرشه ما في غير الرياضه المخصصه للمعده و رياضة الخصر استمري عليهم لحد ما تنحفي والله يعينك