الي تردعلي الله يرزقها كل خير محتاجة لخبرتكم

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم أخواتي انا لي فترة منقطعة بسب الظروف وانا رجعت عندي موضوع ودي تفيدوني فية الله يجزاكم الجنة جميعا اخواتي انا اتعالج من ارتفاع هرمون الحليب وهرمون الذكورة والحمد لله خلصت احبوب هرمون الحليب وكتبي لي الدكتور حبوب دينا مانع الحمل ومنظم لدورة وحق هرمون الذكورة لمدة 3 اشهر ندخل بصلب الموضوع بداية استخدام الحبوب شهر 1/1/1429 طبعا خامس يوم لدورة الشهريةنزلت الدورة28 قبلها كم يومافرازات وتقلصات الشهر الي بعده نزلت 30/2 وقبلها كل معتاد من اللأم والشهر الاخير للحبوبنزولها في3/4 يعني كل شهر تتأخر 4 ايام مع العلم ان دورتي غي منتظمة من الاساس ذهبت للطبيب قبل يومين وشاف المبايض قال الحمد لله سليم بس عندك ميلان بسيط رحم مايئثر ان شاء الله سؤالي لكم اخواتي 1ـ هل من الممكن يكون في حمل هالشهر بعد ماخلصت الحبوب
2ـ هل فعلن مايؤثر ميلان الرحم قليل3ـ وايش اسباب ميلانه تتوقعون النوم الغلط لاني وانا ايمة حركاتي واجد4ـالاحساس الي احس فيه الحين استغفر الله ياربي أكيد دورة الله يتوب علي خاطري بطفل لاني بكمل السنتين من زواجي الي احس فيه عارفه انها اعراض دورة بس بقولها عشان يبرد خاطري نقزات في البطن والأم في الظهر واحس بتقلصات في الرحم وحكه حدودحلمة الصدر اليسار والله يبنات اني متوكله على الله والحمد لله على كل حال بس خاطري بطفل افرح فيه اسفة ياأخواتي الغاليات على الأطاله .
1
428

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*أنوسي*
*أنوسي*
اختي اولا الله يرزقك يارب وتكوني حامل
ثانيا ترى اعراض الدوره هي نفسها اعراض الحمل
كلهم نفس الاعراض فهمتي يعني الم الدوره
قبل نزولها ممكن يكون حمل وممكن دوره
ان شاءالله فهمتي