طيب بنات من وين القى القهوة اليمنية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مررررة ذقتها بغيت اشرب الفنجال معها والله اطعم من البرازيلي او هرري الحبشة ولا فرق0

بس وشي هي الشيبة السوداء؟؟؟
ـ هلا دمعه وحزن شكراً على الإضافة بالنسبة للبن اليمني في الإمارات نادر ما ألقى نوع ممتاز كله مغشوش و البن البرازيلي عجبني و دايماً اشتري منه لكن واحدة من صديقاتي تذوقت عندها البن السيلاني و كان رهييييييييب علشان كذا أنا محتارة.. و الشيبه كثير منكن يمدحنها لكن أتمنى من أي واحدة تساعدننا و تحط صورتها أو اللي تعرف لها اسم ثاني تفيدنا لأنه ما هي معروفة في الإمارات و شكراً أختي

ـ أهلاً أختي الزيتون بصراحة رأيك من رأي أمي و ذوقك من ذوقها و هي تحب البن الهرري و تعجبني الهرري بس عندي فضول أريد آخذ فكرة عن كل القهاوي و أجربهن و بالنسبة للبهارات اللي ذكرتيها هل أطحنها مع القهوة بعد تحميسها أو إنها إضافات أثناء لتقديم القهوة و عملها؟.. بهاراتك أعجبتني و أتمنى لو أطحنها مع القهوة

ـ ام لـليــــــــــان شكراً على مرورك بالنسبة للبن اليمني نادر ما ألقى النوع الممتاز منه هنا أكثر ما ألقاه مغشوش و طعمه عكس المطلوب و إن شاء الله بخلي صاحبها يطحنها قدامي كما قلتي.. و أتمنى ألقى مكان مضمون في الإمارات لبيع البن اليمني أتمنى من بنات الإمارات يساعدوني، و ألف شكر على نصيحتك :24:

ـ ريـــــــــحــــــــــــــة مــــــــــــــطر حالتي من حالتك أتمنى البنات يدلوننا على مكان مضمون للبن اليمني في الإمارات و السعودية لتعم الفائدة إن شاء الله.
بنااااااااااااات الإمارات .................... وينكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههههه

ماما تقرأ معاي الموضوع اشتهت القهوه وقامت تسويها

قهوتها لذيذه مررررررررره ماشاء الله تبارك الله

طريقتها كاسين مويه مع نصف ملعقه زعفران على النار تغليها ثم تحط عليها فنجان ونصف قهوه ( البن اليماني والهرري ) وتخليها تغلي على نار هاديه مدة عشر دقايق

بعدين تحط في ترمس القهوة ملعقتين هيل مطحون وتزل القهوه عليها بعد ماتركد

يم يميييييييييييييييييييييييي ريحتها تجنننننننن

سر القهوه في حمستها بحيث ماتكون نيه مااستوت ولا محروقه

سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم

الساعة الآن 12:41 .