بعد عشر ايام ذكرى زواجي بس متوهقه...

الأسرة والمجتمع

مرحبا بنات...

اول شي اتمنى انكم تتفاعلون معاي وتردون علي

والله حرام كل مره اكتب موضوع مايرد علي الا2 او 3 واكون شاكره لهم..والله مومسويه شس عشان تنطشوني:icon33::44::06:

.........................................................................................................

السالفه يابنات ان ذكرى زواجي بعد 10ايام تقريبا كذا حلو..

بس المشكله انا مو في بيتي ولا في ديرتي..

عشان زوجي داومه نقلوه لمدينه ثانيه وساكنين في فندق.يعني لو في بيتي بتفنن على راحتي..

وزوجي ذاك اليوم عنده اوف يعني موجود طول اليوم..:06::16:

وانا ودي اسوي مفاجاه ذيك الليله له واكيد بخليه يطلع من المغرب..

طلبتكم بنات سااااااعدوني شسوي شنو التجهيزات الي ممكن اجهزها وهو مداوم..لانه انا و3 بنات من عايلته متزوجين نفس الاسبوع ومسوين تحدي منو احسن حفله لزوجها...لانها شي طبيعي بتتصور..

ارجوووووووووووووووووووووووووووووووووكم لاتنطشوووووووووني...
10
1K

هذا الموضوع مغلق.

بساط الريح
بساط الريح
اذا بتسوين الحفله عشان تتحدين البنات فمالها داعي وماراح تنجح وان كان شكلها الظاهري حلو

لان المسألة مسألة مشاعر واحاسيس وهذي ما تطلع بصور ولاغيره

فالاهم انها تعجب زوجك وتنبسطون

الله يهنيكم ويسخركم لبعض
!شموخ الجرح!
!شموخ الجرح!
بساط الريح

اول شي مشكووووووووووووووره على ردك..
ماقصرتي الله يعطيك الف عااااااافيه...

..........

وجد ابي ذيك الليله مميزه اكيد لنا اولا واخيرا.وهذا مافيه شك اكيد..
بس اناقلت احد الاسباب بس...
أم عبدالعزيز*
أم عبدالعزيز*
البسي وضبطي شعرك وخذي له هديه ولا تحتفلين بالفندق انزلو بالمطعم او ذكريه وقولي عازمتك على مطعمم وتعشو وعطيه هديته مو لازم كل مره بلونات وخرابيط مالها اول ولا تالي واذا رجعتي للفندق سوي جو حلوو ابجورات واذا موجود شموع وخلاص
أم عبدالعزيز*
أم عبدالعزيز*
واذا بتسوين شي سويه علشان زوجك مو علشان تفرجين الناس عليك انتي وزوجك علشان بعدين ماتجين هنا وتقولين طلقني ههههههههه بعيد الشر ترا الناس ياختي ماتعطي خير
بهلوله
بهلوله
انا راي مثل بساط الريح
حلو تجهزين عشان زوجك مو عشان تحديك
يعني ممكن تسوين بهرجه وحوسه ومايطلع حلو وممكن تسوين شي بسيط تخلينه ينهبل
المهم انا احب اجهز واساعد بافكار الحفلات هوايه
واذا عجبك ادعيلي بس انتي ماوضحتي وش امكانياتك للتجهيز ومتى يمديك تترين اغراض
بعطيك افكار بشكل عام وانتي اي شي تبين شي جديد قوليلي احاول اساعدك
اول شي الهديه طبعا تحددينها(ان كان قلم ومحفظه+بجامه+جزمه وانتي بكرامه+لاب توب+جوال+اكسسوارت اجهزه+طقم مكتبه بشغله)تعرفين اغراض الهدايا للرجال مره متعبه قليله

ثانيا ممكن تغلفينها بكذا شكل حلو تعرفين البالونات اللي تطير ممكن تشترين كميه كبييييره حمرا وتربطينها بالهديه ويكون نازل منه شراييط كثييير تحطينها على السرير وحوله وورد طبيعي وورد مجفف وبالونات طبعا حطي تحته تل كبير عشان اذا خلصتو ماتحوسين وتنظفين على طول شيلي التل باللي فيه

اممم ثالثا الكيكه بما انك باوتيل اطلبي كيكه حمرا وقوليلهم المناسبه واطلبي عصير

رابعها فرصه العشا يانكم تتعشون برا بعدين يدخل الغرفه كلها شموع وورد وبالونات او اطلعو وخليهم يحطون الاكل بالغرفه يجهزونها بطريقه رومنسيه اتفقي بالوقت معهم

وش بعد طبعا لازم يكون شكلك مرره فخم وناعم وجددي ريحه عطرك

وبالتوفيق هذا اللي يحظرني اللحين واتمنى اني افيدك