sweetbabay

sweetbabay @sweetbabay

عضوة نشيطة

قبل التبويض وبعد التبويض ياريت من الأخوات يفيدوني الي عندهم خبره طويله وايضا الدكتوره

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

بنات انا صار لي تقريبا ثلاث شهور اتبع طريقه وياريت كل من يدخل ويقرا موضوعي لايبخل علي بالرد والنصيحه

بنات انا دورتي منتظمه بعد ولادتي بابني والحمدالله اي تجيني كل 28 يوم والتبويض يصير عندي يوم 14 من الدوره

طيب بتقولون لي شلون تعرفي ان التبويض يصير معي يوم 14 بقولكم اني احس بالآم فضيعه واكون عصبيه وحساسه ابكي لأتفه الأسباب

بتقولون لي موشرط مو دليل كافي بقول لكم يمكن بس اخر دوره وبتحديد امس كان لي 14 من الدوره قلت خلني اجرب وفعلا شريت جهاز تحليل التبويض من الصيدليه ونوعه كلير بلو وهو دقيق جدا ولم استخدمه الا بالفجر الساعه 2 وصار لي خطين

اوكي بنات انا اتبع طريقه لأني اخدتهامن شهور قليله من المنتدى وهي الجماع بعد الدوره ليس مباشرا بالضبط يعني ابدا من يوم 10 الى 13 واوقف قبل التبويض وبعد التبويض اتجنب الجماع هذا لأن الحيوان المنوي الذكري سريع وخفيف وان لم يلتقي بالبويضه يموت بسرعه عكس الحيوان الأنثوي فهو بطيئ الحركه ويظل لمة ثلاثة ايام وطبعا انا اتبع هذه الطريقه لأني ابغي بنت

صحيحيه طريقتي ام غلط

كم يوم تبقى البويضه اقصد فترة التبويض يعني اليوم 15 من الدوره هل مازالت موجوده واذا فرضنا صار جماع هل احتمال فرصه انجاب الذكور اكبر من فرصه انجاب الأناث

ياريت الكل يدخل ويعطيني رده من خلال تجربه وخبره طويله ومنكم نستفيد
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sweetbabay
sweetbabay
معقوله ولا احد يمر ويشوف موضوعي ولايرد ويجبر بخاطري ؟؟
عيون مغفصه
عيون مغفصه
طريقتك صحيحه بس انا سمعت انه اذا تبين بنت تتجنبين الجماع بعدها يعني من اليوم 10 ل13 وتوقفين لانه بعدها احتمال الولد يكون اكبر وكل شي بارادة ربي سبحانه كثري الاستغفار بنية يرزقك ببنت
اما سؤالك الثاني خلاص بايام التبويض الي هي 14 و15 توقفين الجماع وبعدها خلاص عادي لانها بتكون انفجرت البويضه وانتهت ان كتب ربي حمل فبيكون زيادة فرص الانثى اكبر لانك تجنبتي الجماع ايام التبويض
هذا والله اعلم

واسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يرزقني ويرزقك بالبنات الجميلات السليمات التامات الخلق والخلقه
ياااارب في هاذا الشهرررررر اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
sweetbabay
sweetbabay
واخيرا في وحده دخلت وعبرتني وش دعوى ............ مشكوره يا اختي و*****الله ما يطوف هذا الشهر الأ انا وانت حامل يارب ياكريم ويرزقنا بتوام بنات حلوين تامين الخلق والخلقه
emsalah
emsalah
ربنا ينولك الى في بالك وتجيبين بنوتة حلوة تسعدك
ابتسامة ملائكية
الله يرزقك بتؤام بنات