وعليكم السلام

الله يوفقك

بس يالغاليه احرصي على الملابس الساتره

علشان الله يبارك في رزقك

لانه الملابس العاريه حرام بيعها

حفظك الرحمن
اقتباس مشاركة  (mooroozooroo)
انا أقول لو تكوني مع الموسم يعني في الاعياد والاجازات تكثر المناسبات فيكون الطلب على الفساتين وفي أيام المدارس ركزي على ملابس البيت
مشكوره على النصيحه والله يجزاك خير
اقتباس مشاركة  (mooroozooroo)
انا أقول لو تكوني مع الموسم يعني في الاعياد والاجازات تكثر المناسبات فيكون الطلب على الفساتين وفي أيام المدارس ركزي على ملابس البيت
اقتباس مشاركة  (مجدها)
مشكوره على النصيحه والله يجزاك خير
اقتباس مشاركة  (غدوووري)
وعليكم السلام

الله يوفقك

بس يالغاليه احرصي على الملابس الساتره

علشان الله يبارك في رزقك

لانه الملابس العاريه حرام بيعها

حفظك الرحمن
مشكوره اختي والله يجزاك خــــــــــــــ ـير هذي النيه ان شاء الله والله يسهل الآمر
فوق
احسن شي ملابس حوامل بس خليهــا كلاس وذوق ترى انا اتبهذل لما احمل مره مافيه عندك الا خلاااااقين بصراحه والماركات
ماتقدم لك شي كثير قطع قليله مره ...

تنانير طوليه للجامعات والمدارس بس حاولي تستخدمي قماشات فاخره وموديلات هاديه وراي قه .. وادخلي ع المواقع الملابس الماركات
وشفي من موديلاتهــا ..

البلايز .. عندك الان زارا ماتلاحضين بعض بضاعتهــا لك عليهــا تحسين انها تصميم هنا ..

تدرين ليه لانهم فعلا وسمعت هالقصه انهم كانو حيعينون وحده تصمم لهم ملابس .. فشككلهم يخيطون بعض القطع لهم هنــا ..

حجابات السفــر الراااايقه والشيــاكه وتلاقين في مجلة سيدتي العدد الاخير او قبل الاخير حجابات خذي فكره

ترى الناس لهــا اقبال كبير بس اختاري خامات حلوه ..

الفســاتين بشكل عام السوبر شيكـ اللي تنفع للاجتماعات خاصه الان هم راجعين للفساتين والتنانير والتييارات

تتذكرين الافلام المصريه ايام فاتن حمامه وطقتهـا فساتينهم الان موضه ..

حاولي تفصلي حزامات جلد بمقاسات عريض ووسط لان الاحزمه عليها طلب ولا تخليهــا غاليه وفي نفس الوقت
خليهــا محبوكه وبكلاتها خلي فيها فكره ..عندك محلات عادل للكلف مره رووعه اغراضهم..

ودخلي دائما في تصاميمك الكلف اللي من عند عادل تعطيك غرابه وتميز في الفستــان ..

تصدقين انا احب التصميم وماخذته هواااايه وقاعده اصمم كم قطعه عشان هيك احاول اجمع افكــار

لو عندي افكــار بعد راح اعطيك ..

الساعة الآن 07:57 .