Analysis Services
السلام عليكم


شخباركم صبايا وعوايييز ....




..انا حديثة عهد بالزواج .... و زوجي مررره راقي ومتيم بالاكل والاتيكيت...وانا من جنب الاكل ومن جنب الطبخ ...ولا افهم بالاتيكيت...



...طول عمري بس اعبي معدتي باي شي ....وامشي حالي







... ف زوجي ح يجيني بكره ............ وقالي ابغى مأكولات بحريه ...



... انا طلبت له من محل مررره روعه : استكوزا - اسيخ فيليه - كفتة سمك - سبرينغ روول - ....... وصياديه ...





...المشكله :


- زوجي دايما : يتريق علي ويحشحش فيه .... لاني مااعرف الاتيكيت ولا العادات بالاكل ....



...يعني احنا عندنا لما ناكل السمك عادي ناكل بعدها اي حلى .... بس زوجي يقول : لما الواحد يكون بياكل سمك او اي وجبه بحريه ...



... المفروض ماياكل لا قبلها ولابعدها ولاشي....عشين التخمه ...و عشين الاكلات البحريه عطش ...وعالي الفسفور فيها ...




...فابغى مساعدتكم




..بكره اذا جاني واش اسوي ؟؟؟




.. احط له اول شي : عصير


- بعدين قهوه و تمر او حلى


-وعلى طول احط العشاء

( ولا احط شوية معجنات وشاي احمر )



وبعد العشاء ...اش احط ....بس عصير سفن ...ولا اش اسوي بالزبط ؟؟؟






بالله ردوا علي



واكسبوا فيني أجر ....




..هادي ثاني مره يجيني ...
.....................
06-05-1429 هـ, 03:19 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
حطي بعد العشاء شاهي اخضر ولا كابتشينو وقطعة كوكيز من انووش ومع القهوه حطي حلا احس افضل مع ان التمر افود بس لك مجال تتفننين بالحلى اكثر سواء جاهز ولا سويتيه بنفسك وخلي العصير مع العشاء وبعد القهوه حطي شاهي احمر وشيبسات لو زوجك عادي مايهمه ولا شاهي واعواد بسكوت عند الصالحيه للتمور اهم شيء لاتنسين الدخون اذا جاء يطلع ترى تبقى ريحته وذكراه كم يوم
06-05-1429 هـ, 05:18 مساءً
 
طيب والعشاء أيش يكون مثلا شئ سهل
06-05-1429 هـ, 06:51 مساءً
 
خليك على طبيعتكـ ،

ولاتصيرين من الاول كذا !!!

اهم شي تكونين مرتبه ومانتي مفجوووعه والباقي خلييييك على رااااحتك

المثل يقول كل على ماتشتهي والبس على مايشتهون الناس!!!!

تغيرين طبايعك بالاكل ليش !!

دام مو طبايع سيئه ولاقبيحه لاتغيرينها وخليك على طبيعتك
06-05-1429 هـ, 06:58 مساءً
 
العشاء شعلي شموع وحطيه على طاولة طعام مو تاخذينه له لمكانه
وصحون وشوكه وسكين والذي منو
حطي الشوكه والملعقه بجانب الصحن الايمن والسكين بالجانب الايسر
كاس العصير حطيه بطريقه تسمح لليد انها تمتد بدون ما يسقط على الارض


الاكلات لاتخلينه خبيصه ههههه
حاولي تسوين اشياء مرتبه
وغريبه حتى عليه

سوي اتيكيت خاص فيكي انتي

واذا ماصلح لك الكلام تفرجي على البرامج الاوروبيه
المختصه بالاتيكيت

او دوري من النت

واذا صار وقام يتريق ويحشش فيكي اضحكي وقولي هذا اتيكيت الصين واضحكي او دوري بلد غريب وقولي ان هذا اتيكيتهم واضحكي بطريقه تبين انك تمزحين مو تكذبين

والله يوفقك واوزني كلامي بعقلك لا تطبقينه الا بقناعتك الشخصيه علشان ما اكون سبب في مشكله لاقدر الله
06-05-1429 هـ, 07:13 مساءً
 


الساعة الآن 04:59 .