ملحوظة هامة جدا :
انا كنت عضوة منذ 2001 بهذا المنتدى الرائع منذ بداياته وكنت اشارك به شبه يوميا ولظروف خاصة ابتعدت حوالى عامين وعندما حاولت الدخول مرة اخرى كنت اجد مشكلة ولكن عندما دخلت بنفس المعرف لم اجد كل مشاركاتى السابقة وكأنى أبدأ من جديد
الله جميل يحب الجمال
حب لأخيك ما تحب لنفسك
حياك الله اختي

وجزاك الله الجنه

اختي اذا تقصدين مشاركاتك تجدينها بنفس اسك وكلمة المرور السابقه لك بالارشيف
وهنا رابط الارشيف
http://archive.hawaaworld.com/index.php?
اللهم اغفر لي وارحمني اللهم اغفر لوالداي واجعل الفردوس الاعلى منزلهما ووالديهم ومن يحبون ... استغفرالله الحي القيوم ... سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم ...... الحمدلله .....الله اكبر ...... لاحول ولاقوة الا بالله ...... لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ........... دعواتكم في ظهر الغيب هو مااااحتاجه
اقتباس مشاركة  (·!¦[· منى ·]¦!·)
حياك الله اختي

وجزاك الله الجنه

اختي اذا تقصدين مشاركاتك تجدينها بنفس اسك وكلمة المرور السابقه لك بالارشيف
وهنا رابط الارشيف
http://archive.hawaaworld.com/index.php?
مشكورة حبيبتى لا تعلمين سعادتى لإسترجاع ايام زمان
الله جميل يحب الجمال
حب لأخيك ما تحب لنفسك
لقد حاولت الدخول والحصول على مشاركاتى السابقة ولم اتمكن ، هل من طريقة لمساعدتى
الله جميل يحب الجمال
حب لأخيك ما تحب لنفسك
هي عبارة عن شراء او بيع عمله (( ايا كانت هذه العمله دولار او يورو او ين او باوند )) وعلى حسب السعر يعني لو انتي شريتي بـ 100000 دولار عملة يورو ولكن الحسبة تختلف كليا عن الاسهم هنا تحسب بالنقاط والاسهم بالربع يعني النقاط اللي اعنيها هنا فرضا هذا الرقم 25.123 لاحظوا رقم 3 الاخير هنا لو ارتفع راح يجيك على حسب الكمية اللي دخلتوا فيها ولنفرض ان الربح 50 دولار على كل نقطة يعني لو ارتفع الى 25.125 يعني نقطتين هنا انت/ي ربحت/ي 100 دولار ولكن

سؤالي هو اختلف مشايخنا على ماهية المارجن (( الهامش )) وهي اربع طرق

/100
/200
/300
/400
يعني لو دخلت في 1000 دولار من جيبك وثم انت تختار اي من الانواع الاربعة التي فوق لنفرض /100 هنا انت تضرب 1000 بـ100 وراح البنك يعطيك او الشركة على حسب 100000 تقوم بشراء العملات وبيعها ولكن مثل ما هناك ربح هناك خسارة يعني لكل نقطة 50 نقطة تخصم من حسابك ولكن اي حساب حساب الـ1000 دولار يعني يضل لو العملة اللي شريتها خسرانه يضل لين تخسر الـ1000

بس بعض المشايخ حللها وبعضهم بعد ماحللها راح حرمها وثم رجع حرمها بس والله الا الان مالقيت افتاء يبرهن انها حلال والان العصيمي حرمها والشبيلي ايضا وغيرهم كثير
وسلامتكم

الساعة الآن 12:15 .