اقتباس مشاركة  (skoot)
هي عبارة عن شراء او بيع عمله (( ايا كانت هذه العمله دولار او يورو او ين او باوند )) وعلى حسب السعر يعني لو انتي شريتي بـ 100000 دولار عملة يورو ولكن الحسبة تختلف كليا عن الاسهم هنا تحسب بالنقاط والاسهم بالربع يعني النقاط اللي اعنيها هنا فرضا هذا الرقم 25.123 لاحظوا رقم 3 الاخير هنا لو ارتفع راح يجيك على حسب الكمية اللي دخلتوا فيها ولنفرض ان الربح 50 دولار على كل نقطة يعني لو ارتفع الى 25.125 يعني نقطتين هنا انت/ي ربحت/ي 100 دولار ولكن

سؤالي هو اختلف مشايخنا على ماهية المارجن (( الهامش )) وهي اربع طرق

/100
/200
/300
/400
يعني لو دخلت في 1000 دولار من جيبك وثم انت تختار اي من الانواع الاربعة التي فوق لنفرض /100 هنا انت تضرب 1000 بـ100 وراح البنك يعطيك او الشركة على حسب 100000 تقوم بشراء العملات وبيعها ولكن مثل ما هناك ربح هناك خسارة يعني لكل نقطة 50 نقطة تخصم من حسابك ولكن اي حساب حساب الـ1000 دولار يعني يضل لو العملة اللي شريتها خسرانه يضل لين تخسر الـ1000

بس بعض المشايخ حللها وبعضهم بعد ماحللها راح حرمها وثم رجع حرمها بس والله الا الان مالقيت افتاء يبرهن انها حلال والان العصيمي حرمها والشبيلي ايضا وغيرهم كثير
وسلامتكم
الاخ الكريم لقد ذكرت اختلف المشايخ بعضهم حللها والاخر حرمها اذا ما النتييجة النهائية حسب بحثك هل حلال ام حرام ولماذا ارجو التوضيح تحديدا فلقد اخذت فيها عدة دورات واحببت ان تستفيد الاخوات وتعملن من المنزل أرجو الافادة من فضلك
الله جميل يحب الجمال
حب لأخيك ما تحب لنفسك
اقتباس مشاركة  (TOTA)
الاخ الكريم لقد ذكرت اختلف المشايخ بعضهم حللها والاخر حرمها اذا ما النتييجة النهائية حسب بحثك هل حلال ام حرام ولماذا ارجو التوضيح تحديدا فلقد اخذت فيها عدة دورات واحببت ان تستفيد الاخوات وتعملن من المنزل أرجو الافادة من فضلك
عن جد والله اني ما اعرف انا محتار وانا كذلك اخذت فيها دورة بس الا الان مالقيت احد حللها واقنعني في حلها واخر واحد سمعته حرمها الشبيلي
اقتباس مشاركة  (skoot)
عن جد والله اني ما اعرف انا محتار وانا كذلك اخذت فيها دورة بس الا الان مالقيت احد حللها واقنعني في حلها واخر واحد سمعته حرمها الشبيلي
اشكرك على مساهمتك لكن طلبى الوحيد التأكد من معلوماتك لأنى اخذت بها 4 دورات بعضها مدفوع والاخر ترشيح من مواقع فوركس والحمدللله اجتزتها بجدارة وفتحت حساب فعلى لذا ارجو التأكد من فضلك
الله جميل يحب الجمال
حب لأخيك ما تحب لنفسك
ايزي فوركس هذه تتاجر في الفوركس ومقرها قبرص او سويسرا المهم انا اتاجر مع هذا الموقع منذ 3 سنوات وعهدتهم امناء واذا رغبت ان اعلمك طريقتها انا حاضره بس راسليني عالخاص.
اقتباس مشاركة  (ghadaforex)
ايزي فوركس هذه تتاجر في الفوركس ومقرها قبرص او سويسرا المهم انا اتاجر مع هذا الموقع منذ 3 سنوات وعهدتهم امناء واذا رغبت ان اعلمك طريقتها انا حاضره بس راسليني عالخاص.
أشكرك لكن ليس هدفى الاعلان عن شركات الفوركس هدفى هو مشاركتى بما تعلمته لتستفيد به العضوات فقط اما موضوع ايزى فوركس فلقد قرأت عنها تعليقات غير مريحة سأرفقها لك
http://www.bramjnet.com/vb3/showthre...DD%E6%D1%DF%D3
الله جميل يحب الجمال
حب لأخيك ما تحب لنفسك

الساعة الآن 04:40 .