اقتباس مشاركة  (بنت الطايف2)
انا اقصدك انتي والغرض مصلحتك مو اكثر وهدي اعصابك ولا تزعلي
ارجو قبل ان تتهمى الناس بالباطل ان تتأكدى مرة اخرى مما فهمتيه وتعيدى قراءة الموضوع فأنا لم اذكر اى شركات ولن اذكر فهى حرية شخصية وعليك بمراعاة اسلوب الحديث ، لست انا التى ذكرت اسم الشركة بل اخت اخرى وطلبت منها بطريقة مهذبة ان لا تتعرض لأسماء شركات وارسلت لها رابط ان الشركة التى تتعامل معها سيئة السمعة ولم ارد عليها بالاسلوب المستفز الذى اتهمتنى به بلا فهم فهذا اولا ، اما ثانيا فمصلحتى انا اعلم بها لم اطلب من احد ان يرشدنى لها ثالثا كان هدفى ان افيد كل من فى المنتدى بما تعلمته ودفعت فيه الاف وذلك دون مقابل انما لوجه الله اما عن موضوع نصيحتك بأن اهدى أعصابى فأنا لا اتأثر بالتفاهات من اناس لا يدركوا ما يكتبوا فقد يكون الموضوع أعلى من مستوى تفكيرهم وحسبى الله ونعم الوكيل فليس لى اى عمولات ولا اى مصلحة شخصية
14-05-1429 هـ, 11:49 مساءً

اقتباس مشاركة  (فرح1)
تبغين الصراحه انا اول مررره اسمع في ها النوع من المتاااجره وياليت تشرحين لناااا
وانا بصراااحه قبل فتره يمكن ثلاث سنوات او اكثر اشتريت عمله عراقيه والى الان شوفيها عندي على امل ان ترتفع
والله يوفقنااا ويوققكم ياغلا وانا بانتظار شرحك ياقلبووووووو
اقتباس مشاركة  (حبيبت قلبك)
ابي اعرف كيفالطريقه بالظبط ياليت

توظحين كيف وتضعين رابط الموقع

وكم تحتاج راس مال
اقتباس مشاركة  (ترانيم الفجر 1)
ياليت والله حبيبتي

بس نتمنى منك ان تشرحي الطريقه البيع والشراء بالصور بالعربي ولكي جزيل الشكر

وحاابه اسالك

متى افضل وقت وضع امر الشراء ؟؟ ووقت البيع بحكم خبرتك ومعرفتك اتمنى ردك

ومااهي افضل عمله اقل خطوره؟

واخر سوال حيبتي وهل لازم لها متااابعه مستمره او مثل الاسهم بامكاني شرائها واي وقت بيعها خاصتن ون كانت استثمارر

الف شكر ع طرحك للموضوع
اقتباس مشاركة  (msbtool)
جزاكي الله خير بس سمعت انها غايه في الخطورةولا وش رايك
اقتباس مشاركة  (·!¦[· منى ·]¦!·)
حياك الله اختي

وجزاك الله الجنه

اختي اذا تقصدين مشاركاتك تجدينها بنفس اسك وكلمة المرور السابقه لك بالارشيف
وهنا رابط الارشيف
http://archive.hawaaworld.com/index.php?
اقتباس مشاركة  (skoot)
هي عبارة عن شراء او بيع عمله (( ايا كانت هذه العمله دولار او يورو او ين او باوند )) وعلى حسب السعر يعني لو انتي شريتي بـ 100000 دولار عملة يورو ولكن الحسبة تختلف كليا عن الاسهم هنا تحسب بالنقاط والاسهم بالربع يعني النقاط اللي اعنيها هنا فرضا هذا الرقم 25.123 لاحظوا رقم 3 الاخير هنا لو ارتفع راح يجيك على حسب الكمية اللي دخلتوا فيها ولنفرض ان الربح 50 دولار على كل نقطة يعني لو ارتفع الى 25.125 يعني نقطتين هنا انت/ي ربحت/ي 100 دولار ولكن

سؤالي هو اختلف مشايخنا على ماهية المارجن (( الهامش )) وهي اربع طرق

/100
/200
/300
/400
يعني لو دخلت في 1000 دولار من جيبك وثم انت تختار اي من الانواع الاربعة التي فوق لنفرض /100 هنا انت تضرب 1000 بـ100 وراح البنك يعطيك او الشركة على حسب 100000 تقوم بشراء العملات وبيعها ولكن مثل ما هناك ربح هناك خسارة يعني لكل نقطة 50 نقطة تخصم من حسابك ولكن اي حساب حساب الـ1000 دولار يعني يضل لو العملة اللي شريتها خسرانه يضل لين تخسر الـ1000

بس بعض المشايخ حللها وبعضهم بعد ماحللها راح حرمها وثم رجع حرمها بس والله الا الان مالقيت افتاء يبرهن انها حلال والان العصيمي حرمها والشبيلي ايضا وغيرهم كثير
وسلامتكم
اقتباس مشاركة  (مستثمر عملات)
مرحبا

لا انصح التعامل مع شركة ايزي فوركس

هذه الشركه تستهدف المستثمرين او حتى المراهقين العرب , حيث انك تجد اعلاناتهم في جميع المواقع العربية .

هذه الشركة يهودية 100% كان مقرها اسرائيل ثم استراليا وهي تحاول التمويه بفتح مكاتب في بعض العواصم العالميه, كان موجود في موقعهم اللغة العبرية ثم بعد ذالك اضافو بعض اللغات .

انا كنت اتابعها قبل سنتين اما الآن لا اعلم الى اي حال هي عليه او الى اي بلد ذهبت.

100% من المتاجرين الفعليين العرب لا يتعاملون مع هذه الشركة .

هي مصيده للجدد او المغرر بهم او المتهورين او الذين يحاولون المجازفه حيث ان هذه الشركة تسمح بفتح حساب 50 دولار .

موفقين
أشكركم جميعا على مشاركتكم ولكن انا والله ليس لدى الوقت للمتابعة لأنشغالى بعدة أعمال خاصة لكن من حبى لهذا المنتدى أحببت ان تشاركونى ما تعلمت لكن موضوع الاخ سكوت أقلقنى وتوقفت الا ان يرد على نهائيا فى موضوع هل المتاجرة بهذا الشكل حلال ام حرام فلا احب ان احصل على اى نقود بها شبهة حرمانية وكنت انتظر رده لأقرر ان كنت أكمل شرح أم لا لكنى أتخذت قرارى بعدم الدخول لهذا الموضوع مرة اخرى لأنى لست فى احتياج لأى ردود تحرق الدم بلا اى سبب او هدف وهم نفسهم لو تبحثوا عن مشاركتهم تجدوهم يبحثوا عن الفوركس وعندما ردت اخت كريمة بوجود فتوى بالتحريم رد عليها الاخ مستثمر عملات فى موضوع اخر بتضارب الفتاوى فى هذا الموضوع فما كان منها الا ان اخذت الرد وقامت هى بالفتوى ورمى الناس بالباطل بالترويج لشركة واخذ عمولة لذلك كان قرارى بغلق هذا الموضوع ومن ترغب فى تعلم الفوركس عليها بالبحث عن مواقع التعليم وفقنا الله جميعا ، أشكركم جميعا ولكم تحياتى
15-05-1429 هـ, 12:20 صباحاً

طيب الفوركس وتجارته حراممممممممممم وابحثي عن الفتوى ولاتغرري بالبنات يكفي مالهفوه من الناس المدمغه
وابحثي في قوقل عن نصب الفوركس وسترين العجب ثم انه من انواع الربا فكل قرض جر نفعا فهو ربا
16-05-1429 هـ, 04:57 مساءً

اقتباس مشاركة  (غروب اخت شروق)
طيب الفوركس وتجارته حراممممممممممم وابحثي عن الفتوى ولاتغرري بالبنات يكفي مالهفوه من الناس المدمغه
وابحثي في قوقل عن نصب الفوركس وسترين العجب ثم انه من انواع الربا فكل قرض جر نفعا فهو ربا
أقسم بالله انى فتحت حساب للمتاجرة وبمجرد علمى بالتشكيك فى انه حلال بعدما ذكر الاخ سكوت اوقفت التعامل به وما كان شرحى للموضوع سوى لتستفيد مجانا به الاخوات ولم اشرح اى جديد حتى أتأكد تماما من مشروعيته فكل ما يهمنى هو تحرى الحلال فى الرزق بغض النظر عن اى شىء أخر ولكى جزيل الشكر .
16-05-1429 هـ, 05:04 مساءً

الحمد الله انك عرفتي انه حرام وشااااااااااااااكره لكل الاخوات اللي نصحوا بالابتعاد عن الشركه
17-05-1429 هـ, 12:35 مساءً

الساعة الآن 02:34 .