ماليزيا

ساعدوني

بنات ابي رأيكم في ماليزيا الي سافروا لها وياليت الي تكتب رأيها تكون مسافره اكثر من بلد لأن الي راح ماليزيا ماراح غيرها احس انبهر بها ابغى اعرف هل هي صدق مبهره ولا لا وهل تسوى ؟؟وكيف الجو ؟ارحب بجميع الاراء سواء الي تمدح او تذم
15
876

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمـعـ غيـوم ـة
انا رحت ماليزيا واتمنى أعيد الزيارة لها استمتعت جداً خاصة انها اول بلد زرته خارج السعودية فيها طبيعه خلابة وعجبني لون الأشجار الأخضر هناااااك مرة حلو

بس الجو عندهم رطوبة ....... والأكل فاست فود لأن المطاعم ما تضمنينها حلال وإلا لا

والفنادق راقية جداً >>>> وفي ناس راحوا ما عجبتهم

يعني لازم تحطين في بالك إنها بلدة جميلة ولكن ليست خيالية لأنك إن توقعتيها حلوة زود راح يخيب ضنك وبالنسبة لي كانت مبهرة وتستاهل الزيارة وتكرار الزيارة كمان ....... لأني حبيتها كثير

وبالتوفيق
راغده*
راغده*
مبهرررررررررررررررررررره جدا
واسمعي باقي الاراء
سندريلا 27
سندريلا 27
صراحه رائعه بمعنى الكلمه
&&&&&&&&
&&&&&&&&
ماليزيا جنّة الله في أرضه.. انا رحت غيرها كثييييييييير وبصراحة ماليزيا مرة حلووووووووه
بلاد مسلمه وأغلب مطاعمها حلال.. :) وأسواقها تجنن ورخيصـــــة
جوها استوائي: حار ممطر طوال العــــــــــــــــااااامـ :)

أنصحك فيها وبقووووووة لا تفوتينها
كيميائيه
كيميائيه
مبهرررررررررررررررررررره جدا واسمعي باقي الاراء
مبهرررررررررررررررررررره جدا واسمعي باقي الاراء
انا رحت لامريكا واسبانيا وفيينا وسويسرا والله يتوب علي وهذا قبل ما ادرى انه ما يجوز السفر لبلاد الكفار والحمدلله قررت وباذن الله انى ما اسافر لهذه البلاد ورحت لماليزيا قبل سنتين من كثر ما يتكلمون الناس فيها وصراحه انبسطنا مررررررررررررررررررره فيها البلد حلوه وامان وفيها مساجد وعالم تصلى وحنا ما نروح للاماكن اللى فيها منكرات وطبعا ما يصلح تقارنينها باوروبا ولا امريكا لان طبيعتها غير وناسها غير بس انا متأكده انك اذا رحتى بتنبسطين فيها مره وعيالى الكبار والصغار ابلشو نا عندها يبغونا نروح كل سنه وقررنا ان الله اراد ويسر نروح لاندونيسيا الله يعطينا من خيرها ويكفينا شرها وهذا بعد اطلاعى المكثف على منتدى العرب المسافرون وهذا والله اعلم وان شاء الله اكون افدتك