بس في اراضي لها صكوك واراضي لا ،، بس اغلبها استراحات ،، بس اذا تبغي تشتري ارض و تخليها للتجارة ممكن ،لاني لاحظت بداية لبناء العمائر و ظهور عائلات بالاول كلهم كانو عذابية ، بس اذا تبغى تبنيها و تسكني فيها ، انصحك لا ،، و بالذات اذا عندك اطفال ،، اذا مرضو لا سمح الله ، او صار اي شي طارئ ما في مستشفيات الا ترجعي للبلد ،، و كمان اذا عندك اولاد مراهقين فهذيك الشوارع والأحياء خطرة ,,,
الدانــــــــــه

انا بإذن باشترى ارضين بــــــ 120الف ريال على شارع الاربعين الاسعار متفاوته فيها

شرهة غــــــــــلا

وين موقعها بظبط وكم طالبه فيه ؟؟؟؟؟

عــــــــــــــــالم حواء
كلامك صحيح انا قلت باخذ اثنين وحده استفيد منها ووحده اتركها لبعد كذا سنة يمكن تصير المنطقه كويسه وفيها خدمات ابنى فيها بعيد عن الزحمه وعن الغلا

الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
alat صحيح كلامك عزيزتي مثل ماقلت ببنى فيها بعد ما تتوفر فيها خدمات وانا مو عايشه بجده فكرت فيها افضل من الشقه التمليك يعنى قلت ابنى افضل للمستقبل وطبعا الأراضي اسعارها نار والبناء صعب عشان كذا اخترت هذي المنطقه

الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
طيب عندك حي الأجواد قريب من كل شئ واسعار اراضيها معقوله وفيها كهريباء ومويه روحي اشتري فيها احسن من الحرزات لأنها في البلد حتى مرمى النفايات نقلوه من هناك ..
اللهم ان قلبي يحترق وعيني تدمع على ام المؤمنين حبيبة النبي عليه السلام عائشة رضوان الله عليها... اللهم من تكلم في عرضها وشرفها ..فا ارنا فيه عجائب قدرتك ..اللهم آمين آمين آمين..
عزيزتي

أنا أهلي عندهم فيلا في الحرازات

واهل زوجي كمان ساكنين هناك

وبيني وبينك المنطقة هواها نظيف ويرد الرووووووح

وأنا عن نفسي ماأرتاح إلا في الحرازات

يمكن لأني ما أحب زخم المدينة

عموما استخيري وبالتوفيق

الساعة الآن 12:41 .