كشكوشه هانم
ممكن تكون أسعارها لا بأس فيها قبل كم سنة وانا تندمت إني مااشتريت فيها لكن الحين الأسعار عاليه فيها اشكر مشاركتك

ام ســــــــــلاف

الأراضي اللي بشتريها هناك من واحد باني فيها عماره ومبسوط ودلنا عليها صديق زوجي يقول اشتريت فيها ارض بــــــ70 الف ريال بعد اسبــــــــوع بس باعها 150 الف يال عشان كذا تشجعت غير اللي مدحوها من ناحية الزحمه انها هاديه بعيده عن الزحمه وهواها عليل
وإذا على العماله والخراب موجود بكل مكان انا اهلي سكانين بحي الفيصليه بجده حي راقي ورغم ذلك كله عماله ومتخلفين انا جالسه هاليومين استخير الله لأن موعــــــــــد الشراء بكره إذا شاء الله والله يكتب اللي فيه الخير

الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اقتباس مشاركة  (ام الجسور)
ام ســــــــــلاف

الأراضي اللي بشتريها هناك من واحد باني فيها عماره ومبسوط ودلنا عليها صديق زوجي يقول اشتريت فيها ارض بــــــ70 الف ريال بعد اسبــــــــوع بس باعها 150 الف يال عشان كذا تشجعت غير اللي مدحوها من ناحية الزحمه انها هاديه بعيده عن الزحمه وهواها عليل
وإذا على العماله والخراب موجود بكل مكان انا اهلي سكانين بحي الفيصليه بجده حي راقي ورغم ذلك كله عماله ومتخلفين انا جالسه هاليومين استخير الله لأن موعــــــــــد الشراء بكره إذا شاء الله والله يكتب اللي فيه الخير

بما انكم ناويين أنصحكم دورو الأرض اللي فيها عداد كهرباء
لأنو في الفترة الأخيرة صرنا نسمع انهم ماراح يدخلوا كهرباء للساكنين الجدد
حاولوا تتأكدوا من كل شيء قبل الشراء وموفقين يارب
ام سولاف

جزاك الله كل الخير مشكورة على النصحيه والأهتمام وهو شئ اللي مخوفنى ومخلينى متردده اشوي الكهرباء بس هي الارض على شارع الأربعين ( الله يكتب اللي فيه الخير ان كان فيها خير تممها ياربي ويسر أمرها وان كان فيها شر اصرفنا عنها)

الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
عندي أربعة أراضي في الحرازات لزوجي على شارع الأربعين وزجي محتاج يبغا يبيع لأنه جالس يعمر وسعرها 120 ألف ريال للأربع اللي تبغاها تراسلني على الخاص

ولمشاهدتها على هذا الرابطhttp://wikimapia.org/#lat=21.5337243...8&l=10&m=a&v=2

بأسم عبدالله الحارثي ألدرادو
( يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
انا مشتري بس ردي علي
0552343035

الساعة الآن 09:28 .