غديرشاهين
غديرشاهين
الكوميدينو : الاول في الدرج الاول حاطة اوراق تخص التأمينات الصحية وكروت الاطباء
الدرج الثاني : مجموعة دفاتر تخص المطبخ و الانجليزي لاني بحاول اتعلم انجليزي
التالت : القرطاسية الخاصة بي متل اقلام و اوراق و كتيبات
الكوميدينو التاني
الدرج الاول : شنط صغيرة للرحلات القصيرة
التاني : اشرطة كاسيت طبعا دينية
التالت : اغراض مالها مكان معين مثل : اغراض زوجي
الخزانة اللي بتنحط في غرفة الضيوف بنسميها بوفيه وانت حاطة صورتها
الخزاين اللي تحت كلها كتب قيمة لزوجي ولكن لا يستخدمها ولن يستخدمها لانها كتبه ايام الجامعة
الخزانة اللي في غرفة النوم للاواعي طبعا بس انا عندي طابق تاني فيها
يعني الخزانة طابقين
الطابق العلوي فيه قسم للبشاكير والمناشف وقسم لملابسي الشتوية
وقسم صغير للحقائب تاعت اليد
وقسم لشراشف خفيفة للصيف
مزايا إنسانة
مزايا إنسانة
هلا وغلا

الي لطاولة الطعام اضع بها صحون التقديم وكل ما يخص الضيافة

والي جنب سرير اضع فيها بعض الكتب والقران واضع فيها كريم الليل وكريم الايادي

واما مكتبة التلفزيون لا توجد لدي وبأمكانك استخدامها للكتب والسيديهات

موفقة
mado2006
mado2006
الكوميدينو : الاول في الدرج الاول حاطة اوراق تخص التأمينات الصحية وكروت الاطباء الدرج الثاني : مجموعة دفاتر تخص المطبخ و الانجليزي لاني بحاول اتعلم انجليزي التالت : القرطاسية الخاصة بي متل اقلام و اوراق و كتيبات الكوميدينو التاني الدرج الاول : شنط صغيرة للرحلات القصيرة التاني : اشرطة كاسيت طبعا دينية التالت : اغراض مالها مكان معين مثل : اغراض زوجي الخزانة اللي بتنحط في غرفة الضيوف بنسميها بوفيه وانت حاطة صورتها الخزاين اللي تحت كلها كتب قيمة لزوجي ولكن لا يستخدمها ولن يستخدمها لانها كتبه ايام الجامعة الخزانة اللي في غرفة النوم للاواعي طبعا بس انا عندي طابق تاني فيها يعني الخزانة طابقين الطابق العلوي فيه قسم للبشاكير والمناشف وقسم لملابسي الشتوية وقسم صغير للحقائب تاعت اليد وقسم لشراشف خفيفة للصيف
الكوميدينو : الاول في الدرج الاول حاطة اوراق تخص التأمينات الصحية وكروت الاطباء الدرج الثاني :...
اشكرك
وطريقة شرحك واضحة
بس عايزة اعرف االاطقم الغير مستخدمة من صينى وحلل وصوانى تقديم بتحطيها فين لو انت حاطة الكتب فى البوفية
والابر والخيوط ؟؟؟
والبنات اللى لسة بيجهزوا بيتهم يا ريت يستفيدوا منك فى
ان الكومودينو الكبير حلو
mado2006
mado2006
هلا وغلا الي لطاولة الطعام اضع بها صحون التقديم وكل ما يخص الضيافة والي جنب سرير اضع فيها بعض الكتب والقران واضع فيها كريم الليل وكريم الايادي واما مكتبة التلفزيون لا توجد لدي وبأمكانك استخدامها للكتب والسيديهات موفقة
هلا وغلا الي لطاولة الطعام اضع بها صحون التقديم وكل ما يخص الضيافة والي جنب سرير اضع...
زدتينى وزدتى الموضوع شرف بدخولك الكريم