انوار الشريه
انوار الشريه
انا سمعت انه يسوونه بالبحرين ..

يسوون لك عدة جلسات .

في مشغل الريجنسي
(صوصه المنصوصه)
شوفي ياقلبي....انا سويته في مشغل دار غدا وعلى فكره هو الوكيل الوحيد للكيراتين..ومكتوب هالكلام على قواريرهم...وانا بعيني شفت عاملات في مشاغل ثانيه يجون يشترون من عندهم....بس سراحه ما انصحكي فيه لانه يخشب العر ويخليه يابس...ليه ماتسوين اكستنسو من لوريال يخلي الشعر كانه طبيعي وغير مفرد...صح انه يبقي طعجات لاكنه يهجد الشعر...ويصير مايحتاج الا ضربه خفيفه بالاستشوار ولفلفيه على كيفك بدون مايخشب زي الكيراتين
sa7ooory
sa7ooory
هاي يا بنات .. الكلام للي يبغى يستفيد ولبسكويت مالح بالاخص

انا بفيدكم من ترجبتي مع الكيراتين

طبعا مستحيل اني اسوي كيراتين ب 2000 ريال على شي انا ما جربته علشان كذا بحثت وتصولت لوكيل الكيراتين
ومافيه وكيل للبلدان العربية انا اشتريته من الموقع مباشرة

ارسلت لي مع الدي في دي فيه شرح كامل للخطوات

بس اتعبني ريحته وماما اللي حطت لي اياه الريحة مو بس مزعجة انا خفت من مضرة الريحة المهم هالريحة بسبب الformaldahyde ما اعرف بالضبط فائدة هالمادة بس في الموقع حقهم في من غير هالمادة مشكلة هالمادة انها مسرطنة فاذا اشتريتيه حاولي تلبسين قناع (ضرووووووووووووووووووووووري) وكمان حطي نظارة واقية علشان الضرر

العملية تاخذ 5 ساعات تقريبا لان صعب والريحة المزعجة تخنق وتعطل العملية ك

نتيجة .. انا توني صار لي اول غسلة غسلتها من بعد ما حطيت

التجعيد ما راح بس خف يعني تقريبا 60%

نعومة كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثيييييييييييير صار الشعر ملمسه ناعم

حسيت انه اللي مصبوغ من زمان يعني اطراف الشعر اثر معاه اكثر يعني اعطى نتيجة احلى

اول كنت اذا ما سشورت شعري مأساة الحين لا عادي اقدر اضب شعري من غير نكشة او تجعيد زايد بس طبعا ماتستغنين عن السشوار

مع السشوار صرت بس مدة السشوار ربع مدة السشوار قبل الكيراتين

نصيحة للي شعرها كثير خشن وهاذي بعد من النصائح اللي في الدي في دي اول افرديه بفرد عادي مثلا سوفت اند بيوتي وبعدين حطي الكيراتين يطلع من جد حرييييييييييييييير يعني الشعر المعالج كيميائيا تبان النتيجة عليه احلى والدليل شعري المصبوغ

الكيراتين مو دائم يضل من شهرين الى اربع شهور لانه يروح مع كل غسلة وهاذا احلى شي فيه انه طبيعي ومايضر الشعر وتقدري تحطيه بعد حتى اسبوعين اذا حبيتي تكرار ما يضر الشعرة ابدا

انش**** اكون افدتكم

باييياتت
eman sa
eman sa
ياختي نصيحة لاتشترينة من اي مكان

اذا شركة الكراتين ما تعطية لاي صالون الاا بعد ما تدربهم عليها عشان ما تصير مشاكل تروحين انتي تاخذينه وتسوينة في شعرك نصيحة
@بنت الزعيم@
@بنت الزعيم@
انا سمعت انه يسوونه بالبحرين .. يسوون لك عدة جلسات . في مشغل الريجنسي
انا سمعت انه يسوونه بالبحرين .. يسوون لك عدة جلسات . في مشغل الريجنسي