أم غالي

أم غالي @am_ghaly_4

عضوة نشيطة

لكل من يعاني زوجها من مشكله والله على ما اقول شهيد

تأخر الحمل

أستغفر الله الذى لا اله الا هو و اتوب اليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتى الغاليات والله ثم والله انى لم ارد من هذا الموضوع الا ان ساعد كل محتاج ويمكن الله يجعله سبب فى انى اقدم المساعده لاحد من المحتاجين

انا لى صديقه تعرفت عليها من مده واسولف انا وهى عن الحمل والولاده وسالتها ليه تاخرتى فى الحمل بعد الزواج قالت انا بقولك حكايتى

تقول تزوجت وجلست 4 سنوات لفينا المستشفيات كلها قالوا لزوجى ما فيه حيوانات منويه الحيوانات صفر
تقول رضينا بامر الله والحمد لله

وقال واحد لزوجى انا بدلك على واحد يعالج وعطنا اسمه ورقمه تقول وكلمناه وارسل لنا العلاج بالبريد المستعجل وارسلنا الفلوس له

العلاج يستخدم مع حميه لمدة عشرين يوم ما شاء الله حملت وجابت بنت وبعدها حملت بالثانيه والحين مركبه لولب وخايفه تحمل

طبعا انا ما احمل الا بالحقن المجهرى بس للاسف ما ينفع لى لا المشكله منى مو من زوجى

على العموم الرجال هذا يعالج الرجال ومو بس يعالج مشاكل الضعف يعالج امراض كثيره بقدرة الله سبحانه

حبيباتى انا عانيت فتره من الحرمان لحد ما ربى اكرمنا ورزقنا بعد عمليات الحقن المجهرى ويااااارب ما يحرم احد من الفرحه

يشهد الله انى ما ابغى الا الدعاء لى ولزوجى واطفالى ان يفرج همنا ويقضى الدين عنا ويعوضنا بطفله صحيحه معافاه ويصلح اطفالنا

بتقولون وين الرقم انا ما ادرى ينفع احطه هنا ولا لا

بس ان شاء الله ما فيه مانع لانه الفائده للجميع انا بحطه ولو انحذف ارسلوا لي رساله خاصه وانا بالخدمه

اسمه عقله الفويهى من سكاكا الجوف وهذا رقمه 0505389731

اتصلوا عليه واشرحوا الحاله وهو يرسل العلاج

الله لا يحرم مسلم من الفرحه بالذريه الصالحه ويعوض تعب كل من عالج ودور وركض يبغى الحمل
46
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

.. شموخ أنثى ..
.. شموخ أنثى ..
.
.

يعطيكـ العـآفيهـ وجزآك الله خير

.
.
.. دمــتي
غرَابه
غرَابه
مشكووره اختي