اقتباس مشاركة  (*أم ميعاد*)
ممتااااااااااااز باذن الله انا ناويه اشترك قريباً
رحت الموقع وعرفت الاسعار وبصراحه فكره ممتازه وبالتوفيق عزيزتي
هلا فيكي عزيزتي
ويسعدنا إنضمامك لنا
في الرابط التالي :

.....................

كتاب : كيف تكونين مصممة أزياء ناجحة
مجاناً للتحميل
اقتباس مشاركة  (ملح و شين)
موفقين انا حابة ميك اب اذا في
مرحبا عزيزتي
إن شاء الله هناك دورات و دبلومات قريبا في الميك اب خلال عام 2009
في الرابط التالي :

.....................

مجاناً للتحميل
ماشاء الله عليكي اختي

انا طلبي شوي غير انا حابة اتعلم تصميم الازياء وانا عندي معرفة ممتازة بتصميم الازياء ولكني انوي فتح مشروع ان شاء الله صغير بمنزلي وانوي دراسة دورة تصميم الازياء لكن اختي انا موظفة ووقتي لا يسمح لي نهائيااا لانه ملتزمة بدوام واطفال اعرف ان اختيار المحاضرة حسب وقتنا لكن ايضا ما راح تزبط معي

المهم انا حابة اشتري المحاضرات وانا ادرسها براحتي وما بحتاج لشهادة فهل السعر بما اني ما راح احضر مع الطالبات مجرد ترسيلي المحاضرات انا اقرئها براحتي ان شاء الله نفس الحال ؟؟؟؟ اذا في مجال اكيد ؟؟؟
اقتباس مشاركة  (رسامه محترفه)
ماشاء الله عليكي اختي

انا طلبي شوي غير انا حابة اتعلم تصميم الازياء وانا عندي معرفة ممتازة بتصميم الازياء ولكني انوي فتح مشروع ان شاء الله صغير بمنزلي وانوي دراسة دورة تصميم الازياء لكن اختي انا موظفة ووقتي لا يسمح لي نهائيااا لانه ملتزمة بدوام واطفال اعرف ان اختيار المحاضرة حسب وقتنا لكن ايضا ما راح تزبط معي

المهم انا حابة اشتري المحاضرات وانا ادرسها براحتي وما بحتاج لشهادة فهل السعر بما اني ما راح احضر مع الطالبات مجرد ترسيلي المحاضرات انا اقرئها براحتي ان شاء الله نفس الحال ؟؟؟؟ اذا في مجال اكيد ؟؟؟

مرحبا عزيزتي
المحاضرات ليست مسجله وإنما مباشرة و شراءها يكون مستحيل و قد يكون بأضعاف اضعاف السعر لأنه يجب تسجيها لإرسالها لك ... ولكن لو كنت فعلا جاده فيمكنك توفيرر نصف ساعه اسبوعيا للمحاضرات .. فمعنا في ستايل اكاديمي ربات المنزل و سيدات الأعمال و حتى طالبات الجامعات و بعضهم يستطيع توفير ساعه كل شهر .. وهذا لمن هي جاده فعلا في التدريب .
في الرابط التالي :

.....................

مجاناً للتحميل
هل مازال التسجيل المجاني مفتوح او انتهى وياليت الرابط

الساعة الآن 08:24 .