..::REEMI::..

..::REEMI::.. @reemi_1

عضوة جديدة

ياحبي لكم ادخلوا وشوفوا

الأزياء والموضة

تكفون يالقمورات..

عندي لكم شي..

استنوا دقيقة

خلاص باقي شوي..

يلا خلاص عاد مابي احرق اعصابكم..

نخيتكم وطلبتكم ياللي ترد علي الله لا يرد لها دعوة ويرزقها كل شي ببالها

ابي موديلات حلوة وناعمة لــ16 YEAR

شفتوا كيف اني اعرف انجليزي هههههههههههه

تكفون الله يوفقكم لأني متورطة باختي مالقيت لها موديل يناسب سنها أو دلوني على مشغل بجدة او الطايف خياطته حلوة ..

جعله بموازين حسناتكم.. (من فرج كربة عن مسلم فرج الله عنه كربه يوم القيامة)

في أجر أحسن من كذا؟؟
4
541

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشكووووووووورة ياقلبي بس هي المشكله مايعجبها العجب فكرت بفستان لون احمر من فوق رقبة كلها فصوص وبعدين بف وفي الوسط دمعة وبعد البف حزام خصر نازل كله فصوص (احمر) وهو قصير لما نص الساق تقريبا ومن تحت عادي وش رايك والله ان اختي هذي تعرفين (مراهقة) والكل والله تعب من شغلة الفستان هذي.. وش رايك؟ ومشكور على الرد يا قمر..وبانسبة للرسالة اسفة ياعمري ما اقدر اقراها لأن المتصفح عندي مايدعم ..لكني متأكدة انها حلو ةمثل صاحبتها..يعني الكمبيوتر حقي (مقربع) وما دري وش فيه لا يرسل رسايل ولا يستقبل..( العتب عليه) يلا أشوفك بخير
نكست
نكست
مشكووووووووورة ياقلبي بس هي المشكله مايعجبها العجب فكرت بفستان لون احمر من فوق رقبة كلها فصوص وبعدين بف وفي الوسط دمعة وبعد البف حزام خصر نازل كله فصوص (احمر) وهو قصير لما نص الساق تقريبا ومن تحت عادي وش رايك والله ان اختي هذي تعرفين (مراهقة) والكل والله تعب من شغلة الفستان هذي.. وش رايك؟ ومشكور على الرد يا قمر..وبانسبة للرسالة اسفة ياعمري ما اقدر اقراها لأن المتصفح عندي مايدعم ..لكني متأكدة انها حلو ةمثل صاحبتها..يعني الكمبيوتر حقي (مقربع) وما دري وش فيه لا يرسل رسايل ولا يستقبل..( العتب عليه) يلا أشوفك بخير
مشكووووووووورة ياقلبي بس هي المشكله مايعجبها العجب فكرت بفستان لون احمر من فوق رقبة كلها فصوص...
ريـــمي يا قلبي هالعمــر مره محير

الموهم هذا رابط فيه مجموعه فساتين ان شاء الله يعجبونك

ومثل ما قلت الطله البناتيه مع الاكسسواريز والتسريحه الناعمه راح تعطيها طله غير شكل ويبين نعومه الفستان

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=20482653&posted=1#post20482653

ان شاء الله اكون خدمتك ..

’’

’’

’’