smileet

smileet @smileet

عضوة جديدة

بدي مساعدة

الحمل والإنجاب

انا جديدة معكن حابة اسأل
عمري 25سنة وعملت عملية جراحية لكيس ماء على المبيض ولكنه كان كبير شوية وما بقي من مبيضي غير ربع بس والثاني سليم وانا مقبلة على زواج واخاف انو الله ما يرزقني اولاد الرجاء طمنوني لانو احوالي النفسية تعبانة وخايفة انو اظلم الشب اللي يريدني والحكم لرب العالمين
رجاء اي وحدة منكن ممكن تساعدني وتريح حالتي النفسية اذا تزوجت ممكن انجب ؟
رجاء اللي تعرف تجاوب واللي عندها متل حالتي تحكي لانو لازم الوحدة تكون حالتها مرتاحة والا الشي كتير بيأثر عليها والله يوفق الجميع وكل وحدة ردت عليي وريحتي نفسيتي بشكرها من كل قلبي
6
528

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~ كلي امل ~
~ كلي امل ~

أولا : مبروكـ مقدمــا والله يكتب لكـ معاه كل خير ويوفقكم ويرزقكم الذريه الصالحه
ثانيا : اختي فيه بنات كثير المبايض عندهم سبحان الله كويسه ومع كذا مايحملون إلا بعد عناء ومشقه ...
ثالثا : انا لي بنت عمتي استأصلوا منها أحد المبايض وبقيت ع مبيض واحد فقط ... وماشاءالله تباركـ الله تحمل عادي ..
رابعا : إن شاءالله انكـ تقدرين تحملين لانه باقي عندكـ مبيض كاامل ماشاءالله لا قوة إلا بالله .. ولكن نصيحه لوجه الله انتبهي تستخدمين
عازل او حبوب منع حمل في بداية زواجكـ وتقولين بأجل الحمل لبعد شهور او سنه ...
خامسا : الله يوفقكـ ويباركـ لكـ في حياتكـ الجديده ... وعقبال ماتصيري معانا بالقسم إن شاءالله :)
حوريه على الارض
بنت خالتي كان عندها كيس فالرحم وقالتلها الدكتوره يبغالك جلسات اذا ناويه تحملين وسبحان الله يوم ربي كتبلها بعد زواجها بكم شهر حملت لا جلسات ولا خرابيط والحين فالسابع الله يهون عليها
أمنية عمري
أمنية عمري

ماشاء الله ..

أولاً الف الف الف مبروووووووووووووك على الزواج

ثانياً انا اعرف وحده شايلين مبيض واحد كامل والحمد لله تحمل عاادي ماشاء الله تبارك الله

يعني زي اللي يعيش بكلية وحده الحمد لله يعيش عااااادي والمبيض نفس الشئ

اذا كان فيه واحد يكفي للحمل ..

والله يوفقك ويسعدك يارب

وعقبال ماتبشرينا بالاخبار الحلوة ...
smileet
smileet
شكرا كتير كتير الكن وانا مبسوطة من حكيكن ومشكورة كل وحدة منكن فاتت وحكت
صدقوني الله بيوفق الكل وانا عندي ايمان برب العالمين
I love my baby
I love my baby
تطمني اختي أنا قبل الزواج كان عندي نفس المشكلة وقالت الطبيبة ان ممكن يستأصلون المبيض كله

وقالت لي وأكدت لي ان حتى بمبيض واحد بيصير الحمل طبيعي

والحمد لله بعدين ما احتاجوا انهم يستأصلونه ..

بس حبيت أأكد لك ان الحمل بيكون طبيعي ان شاء الله لا تحاتين :)