om-azzam

om-azzam @om_azzam_1

عضوة فعالة

أبغى حل لها المشكلة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
بدخل بالموضوع على طول أنا عندي ولد عمره 3سنوات كل أسبوع نجتمع عند أهلي الأربعاء والخميس

خواتي وعماتي وحدة من عماتي عندها ولد عمره 4سنوات مره هالولد عدواني بشكل ماتتصورون

حتى ضربه عنف ماهو ضرب طفل تخيلوا يابنات هو من النوع اللي يستدرج ولدي يقعد في غرفه لحاله وتعالي شوفي

يخننق ولدي تخيلو يابنات كانه واحد كبير أنا متضايقة من هالشئ بس هالايام ماحاول أعطيه فرصة طول وقتي مع ولدي وإذا

شفته أخذه لحقته بس والله عمتي ماتقصر تضرب ولدها من كثر مايخنقه توسم على حلق ولدي

صرت احبس ولدي عند الشغالة ويطفش مره وده يطلع ويشوف الناس حتى ولدي صار عدواني يضرب البزران بس

ماتوصل مثل ضرب ولدي عمتي وأنا أخاف يجي يوم ويذبح ولدي دائم أفكر في هالشئ أنا من النوع الحريص مره

وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
4
543

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mamamia65
mamamia65
وعليكم السلام
الله يعينك يا اختي
ليه ما تحاولين تهددين ولد عمتك تقولين ل اذا ضربته تراني بضربك وبطلع منك الدم خخخ
وحرصي ولدك انه مايروح معه

الله يستر عليه
@عبق الورود@
@عبق الورود@
قولي حق عمتك تضف ولدها وتقعد فبيتها والا تخليه مع ابوه ذا مجرم وخطر على باقلي البزران الله يعافيه ولا يبتلينا
والا زي ماقالت اللي قبلي هدديه خذي صدي بوه بزاويه ونزلي لمستواه وحطي عيونك بعيونه وقوليله ان مديت يدك على فلان خذتك وسويت فيك كذا وكذا
كلميه كلام ارهابي عشان يخترع ويهجد هههههههههههههههه
om-azzam
om-azzam
مشكوريين على التفاعل
الله يخليلي ولدي قولوا آمييييييييييييييييين
متكحله بدم خاينها@
خلي عمتك تخلي ولدها بالبيت مع خدامته مو معقوله الواحد جاي يتونس والا يلاحق هالبزران
لاتخلين ولدج يختلط فيه صدقيني بيتطبع بطبعه
والله يعينك