قلب محطم
قلب محطم
اختي .. رددي بكل صدق حسبي الله لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ..والله يعوظك ويرزقك .. اختي .. انا اعرف انك مهمومه لكن تذكري ان في ناس الله بلاهم بشيء اعظم ولا تقارنين نفسك بأحد الله يهب لمن يشاء .. وصدقيني انتي في امتحان من الله عز وجل اصبري وليرى الله منك الصبر والرضا .. الله يفرج همك يااااارب ..
اختي .. رددي بكل صدق حسبي الله لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ..والله يعوظك...
*ريحانة الروح*
ياحبيبتي لك سنتين بس سنتين متزوجة وفقدتي الامل اجل الي لهم سبع وعشر ولسى ماصار حمل ولا حتى بكيس ايش يسوون لا تقنطي من رحمة الله وانتي لسى في بداية الطريق مافيه داعي لليأس الحين انا تزوجت وجلست سنة من غير حمل وبعدين بديت اتعالج سنتين وبعدين الله رزقني لاتياسين حبيبتي صحيح كان يمر علي ايام ايأس فيها واكره الدنيا وابكي بحرارة بس كنت اصبر نفسي واقول لسى بدري فيه غيري استنوا سنوات وبعدين الله رزقهم لاتفقدي الامل حبيبتي وتوكلي على الله واعرضي نفسك على طبيبة شاطرة وان شاالله تبشرينا قريب اكثري من الدعاء تحياتي لك:26:
ياحبيبتي لك سنتين بس سنتين متزوجة وفقدتي الامل اجل الي لهم سبع وعشر ولسى ماصار حمل ولا حتى...
زوجة باسم
زوجة باسم
يارب يرزقك ويفرح قلبك يارب
كل يوم بدعيلك