ام احلى وردتين
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله دستو على جرح يبكيني وخوف يدهورني انا ولدت مرتين قيصري يعني هذه المرة ثابته والموجع اني بهذه المرة اريد ان احمل لانها رسالة والاطفال نعمة من ربي وزوجي يبغى اطفال كثير وهذا اللي محطمني تخيلو يوم خرجي من المستشفى قلت له بهم الان كل ولاداتي راح تكون عمليات ابغاه يواسيني تخيلو ايش قال آآآآآآآآآآآه ليته ما قالها قال مش مشكلة اتزوج وحدة ثانية لاني بصراحة احب الاطفال دمرني انهرت من كلمته والآن بنتي عمرها سنتين وسبعة اشهر وابغى احمل عشان اجيب له اطفال ولكن الهم مقطع قلبي والخوف من العمليات واني احمل واتعب واجيب بنت وهو ولا همه لمن اشتكي له من خوفي من العملية بدل ما يواسيني يقول خلاص ما ابغى عيال انا ما طلبت منك وانا متاكدة انه يبغى اطفال بس يبغى يسكتني بدل ما يهون علي انا عندي بنت وولد بس اتمنى من الله يرزقني توأم ياااااااااااااااااااارب ياااااااااسميع ادعولي ولدين عشان ارتاح من العمليات وانجب اكبر عدد ممكن لان عمري واحد وثلاثين اتمنى اجيب سبعة قبل الاربعين من تعرف دكتورة ولدت وحدة سبع مرات قيصري وما افضل شئ لتحاشي التصاقات الرحم يارب ترحمني وتعينني على العمليات والله اني اقول له دايم من قهري اتمنى لو ربي كاتب لي الموت عن قريب اموت بعملية عشان يحس فيه حتى لو بموتي مع خوفي من العمليةآآآآآآآآآآآآه الى الله المشتكى
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله دستو على جرح يبكيني وخوف يدهورني انا ولدت مرتين قيصري...
ياربي ضيقتي صدري وانا شايله هم العمليه مثلك

تفائلي واعرف حريم كثير جابوا 6 والحمد لله مافيهم الا العافيه اهم شي مايكون الحمل متقارب عشان الرحم يرتاح