jawaher44

jawaher44 @jawaher44

عضوة فعالة

الجريئه تدخل كم مره طحتي قدام زوجك وكم مره طحتي قدام الناس >> غير هادف

الأسرة والمجتمع

كم مره طحتي قدام زوجك وكم مره طحتي قدام الناس
ابدأ انا انا مجموع ماطحت قدام زوجي وقدام الناس حوالي !!!!!!!!!!!!!!!انا ماعمري طحت>>>>>>>>>>,واثقه من نفسها حيل
بصراحه مرتين :hahaha:مره في شهر العسل ومره في منتزه قدامه :arb:وقدام اهله:11retcher كلهم وقدام ابووووووووووووه:arb: والناس عامه والله فشيله كان معاي صحن جايبه حلى العمه طاح الصحن وانكسر بس اشوى بعد مااكلنا الحلى لان الحادث حصل عندما هممنا بالعوده الى الديار,,,,,,,,,,,,,,,,,قلبت البنت لغه عربيه
وياكثر مااطيح بالكعب بس خل الطابق مستوووووووور يالله من الي بعدي طاحت تبشرنا.........وحده حاقده هههههههه
25
3K

هذا الموضوع مغلق.

looooona
looooona
الحمد لله و لا مرة
يا بنات انتبهوا من الكعب العالي
رولا11
رولا11
عدي واغلطي
أصدق إحساس الأمومه
أناحبيبتي ثاني أسبوع الزواج في الفندق كنت كاشخه على سنكةعشره ورايحه ملح أنا ووجهي ومسويه فيهانعومه ورقه المهم كنابالصاله وأرسلني أجيب له شي من الغرفه وأمشي وأتمخطروكان وراي وبينماأنا في طريقي وإذابي(أسحب جلنط)فجأه إلاوأنا ملقاة على ظهري ورجل منعطفه ورجل ممدوده وبحركه بهلوانيه ونظرةخاطفه للخلف قلت له شكلك (عطيتني عين):44: وعدد الطيحات عدي وغلطي وبجعبتي الكثير ولكن أريد أن أنخمد
jawaher44
jawaher44
:33:LOOOONA,,,,,,,,,,,,,رولا,,,,,,,,,,,,,,,اصدق احساس الامومه,,,,,,,,,,مشكورين حبيباتي على المرور لموضوعي:33::33::33:
ميـــــــــــمي
انا طحت ومستحيل انساها وان بثاني متوسط بالمدرسه قدام بنات الثانوي طحت كيف ماادري نتايج الطيحه مريولي ارتفع لين بطني يعني فخوذي كلها بانت