شارابوفا
شارابوفا
انا الحمدلله رضاعه مااعطيه الحل اخذت الرضاعه وقطعت فيها زيتون صغير مره ودواء لونه اسود بودره شويه وبليت الرضاعه بماء وصار الشكل ياسلام ووريته اياه قلت شوف فيها دودو خلاص انت كبير نشر بالكوب قبل كنت محتاطه شريت له كوب اطفال ملون عشان يجذبه واخذ الننه ويمشي يقول يع شوفو دودو احتفظت بالننه لمده اسبوع بعدين هو مل وقلت له ارمها بالزباله ورماها صاركل ماقال ابي ننه اقوله انت رميتها يع فيها دودو ومشت الخطه وكوب الاطفال اسم شريته مااستخدمه بالكوب العادي يشرب ماء والعصاير بنفس العلبه اما الحليب يقول ريحه والا الان ماشربه
بالنسبه لتعلم الحمام اثنا الليل ايلا الن ماجربت ماعندي خبره
omabdulla
omabdulla
اولا لابد من فطام الطفل من الرضاعة ، ويكون بالتدريج و التقليل من الرضاعة باعطاء الطفل وجبات مشبعه وخاصة في الليل يأخذ الطفل وجبته وحاولي تجنب اعطاءه الرضاعة ستواجهين مشقة في البداية لكن مع الوقت سوف يتعود الطفل على الوضع الجديد وحاولي في النهار استبدال الرضاعة بالكاسات الخاصة بالاطفال.

بالنسبة للحفائظ فعند عمر سنه ونصف يكون الطفل قادر على التحكم في نفسه وتستطيعين تعليمه على الحمام بحيث تكوني متنبه له بأخذه في البداية للحمام كل فتره ، وبعدها تذكيره كل فترة من الزمن بسؤاله اذا كان يحتاج الحمام ام لا ، وفي الليل لا تعطيه السوائل قبل نومه وحاولي اخذه للحمام كل ساعتين حتى لو هو نائم وبعد فترة من الزمن سوف يتعود الطفل على الوضع الجديد وسوف تلاحظين اعتماد طفلك على نفسه عندما يكمل سنتين ، انا جربت هذه الطريقة ونفعت مع ابنائي كلهم ولله الحمد .
مـاء القـمر
مـاء القـمر
الله يعين يارب

اما الزيتون يعرفه مااعتقد تدخل مخه

وبعدين نسيت اقولكم اخته انفال سنه وخمسه شهور لسى مشوار فى الرضاعه

ولاتنسو الغيره

حاسه الموضوع صععب

شكرا لكم
ريومي1
ريومي1
ما شاء الله عليكم طيب وش تقولون في عيالي واحد 5 سنوات والكبير 8 سنوات لحد الحين بالحفايض وخصوصا اذا نمنا عند احد ما اقدر أغامر معهم لازم اخليهم يلبسون كلوتات
مـاء القـمر
مـاء القـمر
اوف اوف 8سنوات وحفاضه لالالا

مشكله والله