الأرجوانه 2008
الأرجوانه 2008
بنات هذا صوره حمام السونا صح علي وإلا ؟؟
r1ksa
r1ksa
صح حياتي هذا هو

انا ما استخدمه لأني انكتم من الحر واتعب وضربات القلب تتعب عندي

فاكتفي ببخار الحمام بدرجه تريحني وخلاص

اول شي احط مقشر مبيض + صنفرة كاب + زيت اللوز الحلو او المر+ ليمون او جلسرين ... كوكتيل يعني

في البخار و بعدين اغسله بمويه دافيه و بعدين احط الخلطه الصابوني في نفس الجو البخاري ((خاطري بمندي )) هع

المهم عدي 5 دقايق بس البنات اكثرهم يقولون 10 - 15 دقيقه و ابدي اتفركي بالدلكه المغربيه و الصابونه ترغي معاك

و بعدين شطفي بالمويه البارده او المايله للدفا و رطبي بلوشن ((ارطب بخلطة سعوديه .. وعليك بالعافيه))
الأرجوانه 2008
الأرجوانه 2008
r1ksa r1ksa :
صح حياتي هذا هو انا ما استخدمه لأني انكتم من الحر واتعب وضربات القلب تتعب عندي فاكتفي ببخار الحمام بدرجه تريحني وخلاص اول شي احط مقشر مبيض + صنفرة كاب + زيت اللوز الحلو او المر+ ليمون او جلسرين ... كوكتيل يعني في البخار و بعدين اغسله بمويه دافيه و بعدين احط الخلطه الصابوني في نفس الجو البخاري ((خاطري بمندي )) هع المهم عدي 5 دقايق بس البنات اكثرهم يقولون 10 - 15 دقيقه و ابدي اتفركي بالدلكه المغربيه و الصابونه ترغي معاك و بعدين شطفي بالمويه البارده او المايله للدفا و رطبي بلوشن ((ارطب بخلطة سعوديه .. وعليك بالعافيه))
صح حياتي هذا هو انا ما استخدمه لأني انكتم من الحر واتعب وضربات القلب تتعب...
ماشاااااااااااااااء على النظافه ،،، بس عندي سؤال صغنون شنو مقشر مبيض ؟؟ وياليت تكتبين خلطه سعوديه الوشن أو حطي الرابط ؟؟؟ وتسلمين على ردك وتجربتك وجاري الحفظ،،،
الأرجوانه 2008
الأرجوانه 2008
أب أب

إلا ماعنده معلومااااااااااات على الأقل يرفع الموضوع ،،،،،،،،،،،،،، مو مشاهدات بدون ردود ،،،،،،،،،ترا بصيح ،،خخ
sandrella2006
sandrella2006
أنا عندي النوع الثاني من الساونا .. لونه رصاصي فاتح ولا ينفخ ,, انما يوضع في مكان ثابت ..

اشتريته ب 450 من الفالح للرياضة ..

والصورة اللي انت منزلتها ,, كنت أستخدمه قبل أربع سنوات .. حلووو بس مو مثل الرصاصي

انا احط على جسمي جليسوليد مع نشا .. وبس

وادعكي .. والله رهيييييييييييب ..

وكمان لو استخدمتي خلطة السدر ( سدر مع حليب مجفف مع موية ) جناااااااان ..

بس لاتنسين حبيبتي لازم تشربين عصير أول ماتطلعين من الساونا .. لانه يفقد الجسم كثييير من السوائل ..

وبالتوفيق يا غالية ..