سؤال للمتزوجات(شاركي واضحكي)

الأسرة والمجتمع

::3_13_12:هل زوجك يساعدك في تر تيب البيت؟؟؟؟؟؟؟
او يساعدك في الاطفال؟؟؟؟؟؟؟؟
او يغسل المواعين بدالك؟؟؟؟؟؟؟؟
واتمنى كتابت المواقف اللي صارت معاك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اناموقفي مع زوجي مره كنا مسافرين وقلت له تعال ساعدني في المواعين قبل السفر طبعآ :قال طيب:واحنا نغسل طبعن هو يغسل بالصابون وانا بالمويه شوي ويدخل يده في سطل الصابون وكان فيها كاسه مكسوره وانقطعت يده وصب الدم وعلى طول راح المستشفى وسوله خياطه لان القطع كبير مرررررررررره وبعدها تاب وماعاد يغسل المواعين معي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:06:
36
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجة باسم
زوجة باسم
هههههههههههههههههههههههه سلامته
انا زوجي ما يساعد ولا في شي
ولما كنت حامل وما عندي خدامة والدكتورة نصحتني بعدم الحركة كان يجيب كل شي من بره الين فلس حطني عند اهلي هههههههههههههههههههه
وراح قدم على خدامة وما رجعت البيت الا لمن جات الخدامة لأني حملي متعب ما اتحرك كتير في شهور الحمل
بس الحمد لله
اذكر مرة قال انه يبغى يساعدني
وانا كنت بسوي حلى التوفي وقال اذوقه لك وهو دوبي طافيته من على النار هههههههههههههههههههههه
والا لسانه راح فيها مسكين جلس اسبوع ما يعرف يهرج خخخخخخخخخخخخخخخ ياحرام حزني
وراح الطواريء
الدكتور يضحك عليه يقول اكيد سبيت زوجتك
هههههههههههههههههههه
وبعدها حرم يدخل مطبخ
ماكله هوا
ماكله هوا
هههههههههههههههههههههههه سلامته انا زوجي ما يساعد ولا في شي ولما كنت حامل وما عندي خدامة والدكتورة نصحتني بعدم الحركة كان يجيب كل شي من بره الين فلس حطني عند اهلي هههههههههههههههههههه وراح قدم على خدامة وما رجعت البيت الا لمن جات الخدامة لأني حملي متعب ما اتحرك كتير في شهور الحمل بس الحمد لله اذكر مرة قال انه يبغى يساعدني وانا كنت بسوي حلى التوفي وقال اذوقه لك وهو دوبي طافيته من على النار هههههههههههههههههههههه والا لسانه راح فيها مسكين جلس اسبوع ما يعرف يهرج خخخخخخخخخخخخخخخ ياحرام حزني وراح الطواريء الدكتور يضحك عليه يقول اكيد سبيت زوجتك هههههههههههههههههههه وبعدها حرم يدخل مطبخ
هههههههههههههههههههههههه سلامته انا زوجي ما يساعد ولا في شي ولما كنت حامل وما عندي خدامة...
يعرف يعفس البيت

لكن مايعرف يساعد ابدا ,,ابدا,,ابدا....................... ابدا .......................

.................

..

...........

ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا .................... ..وحده منقهره :06:
,,فتاةالامل,,
,,فتاةالامل,,
ههههههههههههههههههههههه
حلووووووووووووه
wteen**
wteen**
ما يقصر اذا احتاج الامر للمساعدة
@مناتي@
@مناتي@
الحمدلله

زوجي يساعدني دائما

ملاحظة<<<<>>>>>>>> يساعدنى بدون ما اطلب منه