الي عندها شغاله تدخل(((ضرووووووووري))

الأسرة والمجتمع

يابنات انتبهوا من االشغالات انا اكتشفت حاجات خطيرة
الي تداوم الصبح تقفل على شغالتها الابواب قفلللللللللللللل
والي تنام تقفللللللللللل ترى الصبح يسووون البلاوي والمصايب خاصتا الي معهم جوالات
جميع الجنسيات عامتا
والاندونيسيات خاصتا
وحدة تقول اذا ماما نامت الصبح انا اكلم صديق ومااشتغل الا بعدين<<هذي شغالتي-ووحده تتفرج علىmbc
ووحده تقول اذا ماما راحت دوام انا ادخل صديق بالبيت
ووحدة اذا داومت المدام طلعت تدوج عالبقالات وتروح للعمال
ووحدة تتصل عالبقاله تطلب طلبات لنفسها وتجلس معه يتسامرون خخخخ
الله يكفينا شرهم

تشاووو نشوفكم بخير
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الــــدانـــه
الله يعصم بيوتنا من الفساد
&الشيماء كووول&
امين ويكفينا شرهم
love factory
love factory
طيب اختي اذا قفلتي عليها وصار لها شي بالبيت حريق ولا اي حادث لا سمح الله وين بتروحين من حساب ربك ...........هم شر لابد منه واللي فيها خراب لو تصكين عليها الف باب ادور لها شي انا اختي كانت تقفل عليها طبعا مو هي زوجها هو اللي يصر يقفل عالخدامه طلت تنزل السرداب وتفتح الشباك ومن حوش السرداب للدرج على طول لبره ..........وفي وحده ثانيه كانوا يقفلون عليها شافها الجار على السطح حاطه الخشب العريض حق البنيان تمشي عليه تصور كانها بسيرك من بيتهم لبيت الجيران وتنزل بسطح الجيران تقابل السواق مالهم ..........والله اخليهم بالبيت وعندهم مفتاح يقفلون لما نطلع .........واستودع بيتي ونفسي وزوجي واولادي ومالي من لاتضيع ودائعه وهو خير الحافظين .............تقبلي مروري وجزاك الله خير
الاميره2
الاميره2
فعلا لو لا قدر الله صار حريق ولا أي شيء

وكلي امرك لله سبحانه وتعالى واستودعيه بيتك وعيالك
االماسيه
االماسيه
شوفي أختي قفلي الباب عليها وحطي لها مفتاح بجره يسمونها جرة الشغالات يكون المفتاح جوى ما تقدر تأخذه الا اذا كسرت الجره يعني هي فاهمه مسبقاً أنها ما تقدر تأخذه الا للضروره لو لا سمح الله حصل حريق تكسر هاوتاخذ المفتاح ..والله خير حافظ وهو أرحم الراحمين