هلالالالالالالالالالا بعمري المسافرة ايه موجودة الطريقة يا قمر بالملف الهندي 2 اعتقد ولو موموجودة ان شا الله بكتبها لعيونك و عيون المنتدى حبيبتي

دانة الحمدالله اليوم احسن من الزكام سألتك عليك العاافية ان شا الله :24: :24: وما تشوفي شر ابدااا

24-08-1424 هـ, 05:30 مساءً

السلام بنات الله يعطيكم العافيه جميعا

حبيبتي ام دانه اليوم جربت حشوة السمبوسه وطلعت جنااااااااااااااااااااااااااااااااااان

وعملت منها كميه لشهر رمضان لانها فعلا لذيذه

واجلت البيتزا لبكره

والله دعيتلج ولدانه من كل قلبي

الله يخليج لنا ولا يحرمنا من اطباقج الروووووووعه

تحياتي يالغاليه
25-08-1424 هـ, 03:21 صباحاً

بأأأأألف هني وعافية عليج ياماجي.. بالفعل أمممممممممممممم

وأنا بعد سويت منها مقدار كبير لرمضان ****لله.. اله يعوده علينا وعليكم بالخير ..

والله يعطي أم دانة الأمورة كل خير وعافية.. ويزاها ألف خير على هالوصفة اللي تجنن..

وألحين بسير للملف الهندي وبشوفه و****لله أحصلها.. وتسلميلي يالغالية
25-08-1424 هـ, 08:39 صباحاً

المسافرة كيف حالك
موجود chicken butter آنا شايفته ولأني كنت سائلة من قبل أم دانة عنه وقالتلي موجود وفعلا لقيته .. أثاري ذوقي وذوقك نفس الشي وآنا ماأدري ... إذا جربتيه خبريني أكيد *****الله بيطلع حلو بس هم خبريني لأني أموت فيه وخصوصا اللي بقيصر، ماأدري عندكم قيصر ولا لأ ؟؟
25-08-1424 هـ, 09:03 صباحاً

اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقيقة
المسافرة كيف حالك
موجود chicken butter آنا شايفته ولأني كنت سائلة من قبل أم دانة عنه وقالتلي موجود وفعلا لقيته .. أثاري ذوقي وذوقك نفس الشي وآنا ماأدري ... إذا جربتيه خبريني أكيد *****الله بيطلع حلو بس هم خبريني لأني أموت فيه وخصوصا اللي بقيصر، ماأدري عندكم قيصر ولا لأ ؟؟
هلا أختي رقيقة.. بصراحة أحلى شي الأكلات الهندية .. ولا يعلى عليها وبعدين الخليجية والشامية..

بالنسبة لقيصر عدنا بدبي وبأبوظبي.. وفيه قصر الهند.. وفيه كارافان.. وروووووووووعة الجيكن بتر اللي بقيصر..

اشتهيتها فعلاااااااااا أمممممممممممممم.. ****لله بشوفها ألحين وبردلج خبر عنها..
25-08-1424 هـ, 09:48 صباحاً

الساعة الآن 06:05 .