ضايعه بينكم
ضايعه بينكم
انا من كم اسيوع رحت ولفيت كذا محل وبقولك مانقدر نحكم وش الافضل لان اكيد في بالك الوان معينة المهم الجديعي في اشياء حلوة وفخمة والقثمي في حلوات بعد والسريع مااعرفه لكن روحي للمحلات اللي في شارع العروبة انا دخلت محل مسار وعندهم اشياء روعه وحبيت افيدك ان محل مسار له فرع اسمه النور في اسواق الظهيرة _شارع السويلم _وحده هي دلتني عليه تقول شريت من الجديعي قماش مكلفها ولقيته في محل النور بارخص وانقهرت _ومادام مجلسك كنب احسن لك اشتري جاهز واذا بغيتي تزيدين عليه فصلي :)
mryh2005
mryh2005
كلهم عندهم الحلو والنص نص
المهم القماش اللي يلفتك ويناسب الميزانية
جمانه عبدالله
من فتره حبيت افصل جلسه ارضيه للبيت , ومريت الجديعي والقثمي والسريع وبصراحه ماعجبني شي.اقمشتهم معروفه وتقليديه وماعندهم شئ جديد ...نفس الرسومات ونفس الاشكال .:09:

ورحت للمحلات اللي في طريق العروبه , وعجبني محل أثاث اسمه نقوش المنزل مقابل حلويات الدبلوماسي.روووووووعه..كل قطعه موجوده تحسين انها تحفه فنيه ,واقمشتهم للتنجيد خطيره ...بس مره غالين ويوصل المتر عندهم إلى 1950

المهم انا سألت صاحب المحل من وين ياخذون اقمشتهم , قال من المسار ,في نفس الشارع اللي عليه حلويات الدبلوماسي... رحت طيرررررررران له وعجبني مررررررره واقمشتهم تحسين فيها شئ جديد...

واخذت القماش متره 70 ريال ..والجلسه طولها 10 إمتار +ستاره فيها بوكس خشب=6500ريال

ومن ناحيه الالون دخلي التركواز او العنابي المشجر بشوي ذهبي..ومايكون الكنب كله سواء..حاولي تخلين الكنب اللي في الواجهه شكل غير ...

بس نصيحه : اول روحي شوفي نقوش المنزل والمحل اللي جنبه وراح تتغير افكارك..:icon18:

وإذا ميزانيتك تسمح ,سوي المجلس عندهم..وراح تدعيلي.

موفقه يالغاليه
موزة بيضاء
موزة بيضاء
انا من كم اسيوع رحت ولفيت كذا محل وبقولك مانقدر نحكم وش الافضل لان اكيد في بالك الوان معينة المهم الجديعي في اشياء حلوة وفخمة والقثمي في حلوات بعد والسريع مااعرفه لكن روحي للمحلات اللي في شارع العروبة انا دخلت محل مسار وعندهم اشياء روعه وحبيت افيدك ان محل مسار له فرع اسمه النور في اسواق الظهيرة _شارع السويلم _وحده هي دلتني عليه تقول شريت من الجديعي قماش مكلفها ولقيته في محل النور بارخص وانقهرت _ومادام مجلسك كنب احسن لك اشتري جاهز واذا بغيتي تزيدين عليه فصلي :)
انا من كم اسيوع رحت ولفيت كذا محل وبقولك مانقدر نحكم وش الافضل لان اكيد في بالك الوان معينة المهم...
اختي انتي متاكده ان مساررر

====== النور

انتظر ردك

لان النوور جنب بيتناااا وسهل اني اروح له
ام عزوزى العسل
UP