وتين 2

وتين 2 @otyn_2_1

عضوة فعالة

ماعمرها قد نقلت وش تسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم يابنات أناأن شاء الله ناقلة من بيتي قريب بيت إيجار وعقبال ماانقل لبيتي الملك بصحة وسلامة لي ولزوجي وألادي جميع قولوا آمين
المهم ياحلوات أنامن يوم ماتزوجت من13سنة مانقلت من بيتي يعني ماعرف أي شي في طريقة النقل اش ارتب اول ؟بأي غرفة أبدا؟ ولما انقل كيف الطريقة يعني اخلي العفش الين اضرب البيت الجديد بوية ولا!صراحةمادري حتى اش اقول واش أسال ماعرف باظبط اش اسوي ولا شي
يعني الله يخليكم ويسعدكم ويدخلكم ربي الفردوس الأعلى من الجنة ساعدوني كيف أبدأ من الصفر يعني من الألف إلى الياءفي النقل أكيد كل الي حينقولو ا حيستفيدوا
ولاتنسون تدعولنا يارب ننقل بيتنا الملك واحنا نأتم صحة وعافية
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى لونه
احلى لونه
اهلين ياعسل
انا كل مره اتنقل ههههههههه بس الحين حبيت هالشقه وان شاء الله مانطلع الاببيت العمر ونفتك من هالايجارات الله يرزقنا وياكم الجنه
اما النقل ليش ماتصبغي وانتي لسى بهالشقه ترا ماياخذوقت كثير انا بصراحه صبغت وانا لسى بالشقه الاولى لان الصبغ بيتعب ويخنق وانتي فيها وصعبه تنامي فيها اما الاغراضو وصلو تبع المطبخ عالمطبخ والباقي من كنبات ومكاتب ودوها باماكنها اللي بتكون فيه بس الكراتين الباقيه جمعوها بمكان واحد اما اذا بتصبغي واتتي فيها جمعيها بالنص من الغرف وغطيها باي شي او اذا بيكفي مكان واحد الله يعينك جمعيها فيه انا بصراحه صبغت قبل ماروح بس ماعجبني صبغهم قمنا عدنا عليه وحطيت الغراض اللي بالمكان اللي بصبغه بلغرف اللي ماتحتاج صبع
شكلي ما افتدك بشي هههههههههههبس نصيحه كثري جرايد على الاغراض اللي من زجاج لاتتكسر عليك غلفيها بكراتين وحطي لزق
والله يعينك
شمش لم تغرب
شمش لم تغرب
اول شيء جيبي كراتين عشان الاغراض واكتبي عليها عشان يوم تحملوها علي طول تتوزع علي المكان المطلوب
مثلا
المواعين والحصون في كرتونه وكاتبه عليها المطبخ كذا ماراح تنحاسين
مثل ماقلت الاخت الصبغ ماياخذ وقت يوم بطوله مع فتح الشبابيك والتهويه راح تروح الريحه اريح لكم الحين اصبغوا وانتم في الشقه الاولي
وملابسكم من الحين جهزيها في الشنط وحطي اشياء المهمة وملابس ليومين في شنطة لاحالها عشان يوم تنقلين موعلي طول راح توزيعين كل الاغراض في يوم واحد فمهتي قصدي
وكل يوم امكسي غرفه وخلصي عفشها وحطيها في كراتين والزجاج في جرايد لفيها
وربي يوفقك
ان شاء الله قدرت افيدك لبي روحك
وعقبال بيت الملك ان شااااااء الله
mryh2005
mryh2005
في شركات تنقل لك العفش يحطوا كل شيء في كراتين ويكتبوا عليها مطبخ، نوم ،الخ.. ويفكفكوا الدواليب وكل شيء.
بس انتي تشيلي الاشياء اللي تخافي عليها الامر مايسلم من شيء ينكسر مهما انتبهوا!!!!!!!!
والملابس الافضل انك ترتبيها بنفسك عشان تعرفي مكان كل شيء
وطبعا الافضل انك تخلصي البويات اول عشان تنظفي بعدهم براحتك وما تتضايقوا من الريحة.
وتين 2
وتين 2
شكرا لكل الي ساعدوني وماقصرتو وكملوا يابنات والله إني محتاجتلكم
مادري ماضمن حقين الشركات احس اني بتلخبط ومابعرف وين اشيائي احس لو ارتبها بنفسي احسن ولا
UK*Leeds
UK*Leeds
روحي لمحلات الدواجن يبيعون كراتين البيض الواحد بريال روحي للمحلاات وخذي اللي عندهم كله

وعبيها بالتحف والاشياء اللي تخافين تنكسر غلفيها

والله يعينك النقل صعب مره