همسةسحرية
همسةسحرية
انا جربت واحد بس شكله تقليد
مالاحظت شي
ღ♥ العـزيـزة ♥ღ
حبيبتي عذبة المشاعر

كريم بوهلي مسحوب من سنتين من الاسواق كنت زمان استخدمه نزلو جديد هذا اللي حطيتي صورته مكتوب عليه الاصلي بالشكل الجديد باللون الاحمر بس كان خطير وبعد مارجعوه شالو منه مواد وماعاد ينفع اللي بالسوق الان

انا استغرب من كثرة مواضيع سمار الابط انا الحمدلله نهائيا ماعاني من المشكله

يمكن انتم يابنات تستخدمون شبه ترى حجر بركاني يحرق الجلد ويسوده او مزيلات معطره تسمر

حبيبتي عذبه انا استخدم كريم شيرلي الاخضر روعه لو تحطينه بالشهر مره انسي الرائحه وغير كذا يحافظ على البياض مايسمر ابد ومادري هل هو يبيض

وأهم شي أزيلي الشعر بالحلاوه وستخدمي سودو كريم بعد الحلاوه

هذي تجربتي كامله ولاتنسيني من دعواتك
اوراد الذكر
اوراد الذكر
هلا حبيبتي بوهلي الاصلي والي ينفع مقطوع من فتره والي بالاسواق تقليد مالها اثر ي بياض الابط مثل الاصلي والاصلي عيبه يخلي العرق يصب صب يعني قمة القرف ويفشل خاصه للمتزوجات ماتكوني واثقه من نفسك ابد لذا مانصحك فيه واذا كنتي من اهل الرياض روحي لعطار البحرين بسوق حجاب اعتقد لاني منب من الرياض بس سمعت وحده ذكرت ان الزيت الفلبيني الاصلي عنده الي غطاه فضي اوذهبي اما الاسود تقليد وربي راح تدعينلي راح تصير اباطك بيبي بمعنى الكلمه من 6 يوم راح يقشر كل المنطقه وانعمي باحلى واصفى ابط من تجربه بس من يلقى الاصلي والاخت الي ذكرت كريم تشيرلي صح يمنع الرائحه ويبيض اكيد لانه من الكريمات المبيضه بس يقولون خطر بس انا استعمله احيانا مع الجلوسيد والليمون لكامل الجسم بس مااستمر انوع بالخلطات يعني اغلب خلطات المنتدى جربتها والله يوفق الجميع وعلى فكره ترى الرتن ايه والدوكين فور وافالون والفا هيدروكسي والكوم خلطه رائعه بمعنى الكلمه للاباط تشيل السمار بنسبة 95بالميه يعني الزيت الفلبيني الاصلي وبعدين خلطة الرتن سوي الي تلقينه ويتوفر منهم وراح تدعينلي باذن الله
نكست
نكست
ياااااا قلبي اللي تتكلمين عنه مو موجود ابداً انا لي على المنتج الاصلي منه سنين بياض والريحه ما عانيت منها ابداً

الين اقطعوه من السوق ونزلوا التقليد حتى لو كتبوا الاصلي على الكرتون ابد نتايجه مو مثل الاول ...

حساااااااااااااااااافته كان يهبل .. :( :(
عذبه المشاعر
عذبه المشاعر
قهررررررررررر
على حظي سحبوه من السوق

طيب بنات انا عندي
هالكريمات سمعت انها تبيض

الدوكين فور

اليكا

سكنورين

اذا خلطتها مع بعض احد جربها؟؟؟؟؟؟؟؟