السلام عليكم ورحمته وبركاته

انا وحده اجهد نفسي واتعب وتقريبا اموت من الاجهاد اذا عزمت احد من حمولتي واحط اشكال والوان

بس هم اذا رحت عندهم ما القا من السنع ذره وحريمهم رفلااااااات مع شهاده وتقدير من انفسهم (

يعني هم معترفات انهن رفلات هل اجاريهم واصير مثلهم ولا اكمل وبصراحه انا وحده اموت بطبخ قولو

إعلان

ماشالله

وش اسوي تكفون اي رد مكم يمكن يساعدني

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
لا تجاريهم وانويها صلة رحم وإطعام الطعام لكن لا تسرفي خير الامور الوسط
ههههههههههههههههه
ما شاء الله عليك ويعطيك القوه ربي...
انا اقول كوني رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررفله مع سبق الاصرار
ودامك تحبي الطبخ حطي السنع لك ولزوجك وعيالك ...
واذا كان عزومه رجال عشان ينبسط ابو العياااال... ويعرف انك قدها
المهم اعط زوجك فكره انك ام السنع في الطبخ
وريحي بعدها راسك خففي علا نفسك وكل شوي قولي لنفسك الا راحتي الاراحتي وش الفايده يجون وانت مهدوده وما لك نفس انت في المطبخ من صباح خير تكرفين..وخصوصا لو ما عندك شغاله ..
باختصار تفنني لزوجك وعيالك ما دامك تموتين بالطبخ ..
ماشاء الله عليك لا ياعيوني خليك زي ماانتي يمكن ازواجهم بيدعولك دعوة باالغيب من سفرتك يالي بتعزميهم وبالعكس خليك اكثر من قبل لانهم بيغارو منك وكل مرة تعزميهم حصني نفسك وزوجك وعيالك وبيتك وقدمي يالي عندك وانتي مفتخرة انك احسن منهم بكثير واحسن شيء وهم خارجين من عندك ودعيهم وقولي لهم لاتقطعونا زورونا في القريب
وتقبل مشورتي لانة في وحدة كانت كذا مع سلايفها واخوات زوجها والله صارو الان يتحدو بعض في السفر بعد مرور 3سنوات
ماشاء الله تبارك الله

لاتقلديهم واكرمي أهل زوجك يستاهلون

ولكن بإعتدال
توقيع ام فيصل الله يغفر لها و يرحمها

..اسأل الله جلت قدرته ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه,ويرينا الباطل باطلاً,ويرزقنا اجتنابه

يــامــن تــعـانــي مــن الهمـــوم

تبسم فان هناك من يحبك يعتني بك يحميك ينصرك يسمعك يراك هو ((( الله )))
ما أشقاك إلاليسعدك..وما أخذ منك إلاليعطيك..وما أبكاك إلاليضحكك..وما حرمك إلاليتفضل عليك..وما أبتلاك إلا لأنه أحبك.

لاتحزن..لأن الحزن يريك الماء الزلال علقماً ,والوردة حنظلة والحديقة صحراء قاحلة,والحياة سجن لايطاق

اللهم إنك تعلم اننا اجتمعنا في هذا المنتدى على محبتك وفي طاعتك
واسألك باسمائك الحسنى ان تجمعنا في الدنيا قبل الآخرة في جنات النعيم.
فاللهم اجعلنا ممنن يستظلون بظلك يوم لا ظل إلا ظلك
اللهم آمين

الساعة الآن 05:09 .