السلام عليكم

عفواً للمداخلة ..

حدثنا ابن إدريس عن بريد بن عبد الله عن أبي بردة عن أبي موسى قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : { المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا }

واحد كبتشينو ..

قبل الدخول في المشروع (( المستشمر الناجح ))

1- دراسة المشروع دراسة جيدة وكاملة .. (( رأس المال)) (( مصروفات المشروع )) (( التكلفة )).. مهمه كبداية ..

2- تجهيزات المشروع .. وكوني إقتصادية وإحتفظي بالفواتير (( عشان تعرفين وش لك ووش عليك )) ورتبي أمورك أول بأول وإذاا دخل معك شركاء لاتستحين أبدن الشغل شغل والصداقة شي ثاني ..

3- توكلي على الله وإتركي الخوف والأرتباك جانباً .. وأبدي بنشر دعايات لمشروعك ..

4- العمل الفعلي .. إقبلي جميع الأنتقادات والأفكار اللي تطرح عليك من الناس بصدر رحب ..

وفالك التوفيق أختي موفقه

لاتترددين أبداً حتى لو لوحدك إبدئي العمل ..
15-05-1429 هـ, 12:01 صباحاً

إختي كبتشينو، آظن بدت الحيرة تتبدّد عندك شوي بنصائح الأخوات جزاهن الله خير، والتردد راح يزول بإذن الله، إنتي بس توكلي على الله، واللي حواليك راح يشجعونك وشريك حياتك لما يشوفك جادة ومجتهدة ومشروعك ماراح يؤثر على بيتك وتعرفي كيف توفقي بين بيتك وشغلك أكيد راح يشجعك ويفرح لك كثير.
نصائح الأخوات جيدة جداً خاصة رأي الأخت ( يعجبني أسلوبك) إقرإيه جيداً، لقد عرضت لك الأخت نصائح جيدة، مختصرة و مفيدة، ويا أخت ( يعجبني أسلوبك) بصراحة أعجبني أسلوبك وأنا شخصياً راح أعمل بنصيحتك الموجهة لأختنا كباتشينو. وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال : { المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا }.
بالتوفيق للجميع
إختي كابتشينو.. راجعي إيميلك الخاص
15-05-1429 هـ, 01:19 صباحاً

اشكر جميع الاخوات اللي تفاعلوا مع موضوعي ولا زالوا يتفاعلون
واشكرك يا اخت يعجبني اسلوبك وصدق الرسول الكريم
15-05-1429 هـ, 07:02 صباحاً

الأخت واحد كبتيشنو.. إيش أخبار حماسك لمشروعك؟!
إذا احتجت أي مساعدة كلنا أخواتك وحاضرات للمساعدة وأنا أولهم والله يوفقك يارب.
أتمنى يكون الشرح اللي زودتك به قد أفادك وإن احتجت أي مشاعدة راسليني على الخاص وإن شاء الله ماراح أقصر.
17-05-1429 هـ, 12:40 مساءً

بالتوفيق لك يارب الله ييسرلك كل امورك ....
18-05-1429 هـ, 03:25 مساءً

الساعة الآن 09:15 .