أم الدموع
أم الدموع
الله يرزقك الذرية الصالحة
عاجل غير اجل
يارب يا كريم
كلي ذوووق
كلي ذوووق
الله يرزقك الذرية الصالحة عاجل غير اجل يارب يا كريم
الله يرزقك الذرية الصالحة عاجل غير اجل يارب يا كريم
اللهم اني اسألك باني اشهد انك انت الله لا اله الى انت
الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولدولم يكن له كفوآ احد
اسألك ان ترزق اختي الذريه الصالحه
وتمن عليها بكرمك ومنك وفضلك يا الله
انت القادر على ذلك
لا اله الى انت سبحانك اني كنت من الضالمين
وجميع المسلمااااااااااااات ومن يقرا يقول امين
ابتسامة ملائكية
اللهم اني اسألك باني اشهد انك انت الله لا اله الى انت
الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولدولم يكن له كفوآ احد
اسألك ان ترزق اختي الذريه الصالحه
وتمن عليها بكرمك ومنك وفضلك يا الله
انت القادر على ذلك
لا اله الى انت سبحانك اني كنت من الضالمين
وجميع المسلمااااااااااااات ومن يقرا يقول امين
دانه البحار
دانه البحار
اللهم اني اسألك باني اشهد انك انت الله لا اله الى انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولدولم يكن له كفوآ احد اسألك ان ترزق اختي الذريه الصالحه وتمن عليها بكرمك ومنك وفضلك يا الله انت القادر على ذلك لا اله الى انت سبحانك اني كنت من الضالمين وجميع المسلمااااااااااااات ومن يقرا يقول امين
اللهم اني اسألك باني اشهد انك انت الله لا اله الى انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولدولم يكن...
اللهم امين يارب ...
بقولك شي عندي صديقه ماحلمت الا بعد 4 سنوات واعرف وحده بعد ماخلت مكان ماراحت له بالعالم عشان الحمل ولما خلاص يأست ولا صارت تفكر بالحمل بعد عشر سنين حملت ولا اله الا الله ماشاء الله عليها ولدها بحظنها الحين
انا الي ابي اقوله لك لاتفكرين لان التفكير يسوي مانع طبيعي ادعي ربي وتصدقي واقري البقره ولا تستهينين فيهم وعلى نيت ان ربي يرزقك وخلاص خلي ثقتك كبيره بالله والله بأذن الله ماتدور السنه الا ولدك بحظنك وتدورين بمنتدى الطفل حل لمشاكل المغص والتسنين والامساك يااااااااااااااااارب

الله يرزقك انتي وكل محروم والجميع ان شاء الله بالذريه الكامله المعافيه ياااااااااارب
ام قبوله
ام قبوله
يارب ياكريم ارزق اختي ويسر لها تلقيحها الصناعي وانفخ الروح بالاجنة يارب ياكريم
ارزقني وارزق جميع من تمنت الحمل يااااااااااارب عوض صبرنا وفرح قلوبنا باحلى خبر واحلى توم ياااااااااااااااااارب