قرطاسة
قرطاسة
أختي فينوس ...
أدوات التجميل زي الروج والكحل ووو ووو.. تروح بثانيه اول ماتغسلينها يعني مافيها تغيير للخلق
والكحل موجود من أيام الرسول اللهم صل عليه ,, وأمهات المؤنين كانوا يكتحلون فمن باب أولى لو كان زي ماتقولين انه حرام قياسا على نفخ الشفايف كان رسولنا الكريم أول من زجر زوجاته ووضح لهن واذا تبين أدله على الاكتحال من أيام الصحابه أنا جاهزه وماحبيت أدرجها هنا لأن هذا مو مقامهن مع نانسي وأليسا وطقة النصانيات
لكن الله جميل يحب الجمال .. واذا انخطبتي مثلا تقدرين تدخلين على خطيبك يشوفك بدون مكياج .. لكن بعد العمليه ماأعتقد انك بتحطين براطمك على التسريحه واذا رجعتي تركبينهم ؟؟
خليكم عقلانيات يابنات ... والله أول وأخر شي السمعه بيقولون شفتوا فلانه نفخت براطمها ... وااااو مهبوله .. الخ الخ
ومجتمعنا مايرحم طبعا .. ثاني شي بيعلقون أي شي زين فيكي على شماعه عمليات التجميل يعني لو طلع لك خدود قالوا عمليه تجميل .. لو صدرك كبر قالوا تجميل الخ الخ ...
ومن ناحيه التقوايم للأسنان فصدر فيه من دار الافتاء حكم بالجواز لأنه يعتبر زي الدواء للشفاء
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
اليسا
اليسا
حبيباتي...

مابي لغط..واحتدام لوسمحتو..

انا متاكده انها مؤقته..لمدة ستة شهور وتزول...التغيير هو الي يستمر زي الوشم..والعمليات الجراحيه..

المهم...انا اعتبرها زي العدسات اللاصقه...والروج والمكياج..له مده..ويزول...

انا ما اسأل عن حكمها الشرعي جزاكن الله خير....ابي بس افاده في معرفة دكتور كويس...اذا عندكن معلومه..

اما الباقي..فانا اتحمل مسؤليته...

مع كل حبي وامتناني لكن جميعا:26:
فينوس
فينوس
اليسا .. الحين انا فازعه معك

تقولين لي مانبي لغط خخخخخخخخ

:24: :24: <<<<<<<------------ انكسر
اليسا
اليسا
8
8
يا غلاي انتي...والله سلامة قلبك وخاطرك من الكسر..وما عاش من يكسر قلبك:27:

وانا كلامي موافق لكلامك..واشكرك من كل قلبي على تاييدك..وانا من رايك.ومقتنعه تمام بالي قلته..

بس البنات الله يسعدهم..في رايهم انه يوصلون نصيحه...على اعتبار اني ما اعرف ..

ولا انتي محشومه يا عمري..ورايتك بيضاء...

رجاء بنات..انا بس اسال عن شي محدد..ابي وحده تعرف دكتور او دكتوره مضمونه جدا جدا في هالمجال...

ولكم مني جزيل الشكر:27: