Analysis Services
  • «
  • 1
  • 2
  • >
  • »
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته 0000
انه قاعده حاليا افكر في عمل مشروع لتدريب الخدامات على الطبخ بس ابي الم بالموضوع من كل النواحي فجزاكم الله خير لو تساعدوني واللي عندها خبره في هالمجال ياليت تفيدني وهل برنامج التدريب عادة مقتصر على الطبخ والا في اشيا ثانيه لازم اعلمها الخدامه 0000
15-05-1429 هـ, 05:30 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
هلا اختي

حبيبتي المشروع حلو انا قبل كم سنة كنت اشتغل فيه والى الان تجيني اتصالات يقولون لي ارجعي دربي بس مالي مزاج الحين

اول شيء كنت استقبل الخادمات الا يتكلمون عربي او انجليزي وتفهم شوي وحركة اما الخادمة الا اشوفها من اول مره ما تفهم ولا

في مجال تتعلم ما استقبلها وهذا كان شرطي مع اي وحده تبي تدرب خادمتها ,,,, ما كنت استلم الفلوس كاملة منهم غير بعد اول لقاء

حتى اشوف المجموعة واعرف اذا منها امل او لا

كنت استقبلهم 3 مرات في الاسبوع وكنت عاملة لهم منيو بالطبخات ومصورتها وارسلها مع الخادمة حتى تعرف ست البيت وش انا راح

اعلمها كل شيء كان واضح من البداية ,,,, صح وكل وحده معاها قلم ودفتر تكتب كل شيء بلغتها وكل اكلة ومقاديرها

الجدول مثلا كان يوم عمل السنبوسة واي نوع شوربه اكون محددته وطبق سلطة اسوي كل شيء قدامها واتاكد انهم فهموا وكتبوا

كل شيء بالتفصيل وثاني يوم اطلب منها تسوي الطبخه قدم ست البيت يعني لازم ست البيت تقولي لها تتعب نفسها شويه

وتخليها تطبق الأكلة وتبلغني وش النتيجة وهاكذا ,,,, بس اشجعك اذا انتي شاطرة في الطبخ وعندك طولة بال لا تترددي ,,,,

شجعتيني اني ارجع ادرب بس انا كنت اشتغل فيها بس قبل رمضان بشهرين شهر رجب وشعبان ,,, الله يوفقك
15-05-1429 هـ, 11:33 مساءً

فكرتك حلوة
بس اتوقع مو بس الطبخ نبغى نعلمهم فيه بعضهم ما يعرفون شي ابد من تنظيف البيت يعني يسوون اللي قدامهم وبس مثل تنظيف الدرج اللمبات والجدران والسطوح والملاحق وتنظيف المطبخ كامل من جوا وبرا وتنظيف الاجهزه والاثاث مثل تنظيف السجاد والكنب والمساند والستاير وغيرها كثير
فيه حريم تبغاها تعرف كل شي من نفسها ما تحب تامرها فاذا علمتيها على كذا راح تنبسط راعيه البيت
معليش طلعت لك كل شي بس ممكن تعلمينهم لو نظري الاماكن اللي ما ينتبهون لتنظيفها في البيت
16-05-1429 هـ, 03:43 صباحاً

جزاكم الله خير على الإفاده ومشكوره حبيبتي غنوه وايد وايد ويله تشجعي وردي وخلنا نتشارك في الأفكار خصوصا انج مب قطر يعني ماراح تنافسيني هاهاها أتغشمر معاج حبيبتي والله يوفق الجميع0000
الأخت تالالولي فعلا الخدامات يبي يتعلمون كل شي والله انه كنت افكر بعد ضمن المشروع اعلمهم غسال المواعين والتنظيف 0000
16-05-1429 هـ, 07:26 صباحاً

المشروع حلو و مربح

انا اشوف الحريم اهم شي عندهم الطبخ

الغسيل والكوي

التعامل

الاطقال

و بعد كيف تتعامل مع ربه البيت و نظافتها الشخصيه

ليش ما تخلين الخدمه تشمل الفحص الطبي والتحاليل وتفكين العالم

وديهم بالجمله خخخخخخخخ
17-05-1429 هـ, 10:25 مساءً

الساعة الآن 03:35 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏