gogitta

gogitta @gogitta

محررة برونزية

ياربي كيف أمووت عالمواضيع الخاصه بالعجازاات...العجازات المهتمات ممكن شويه

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... عسى أيامكم كلها طااعه وايمان ورضى وعسى تتحقق أمانيكم كلكم وعسى ألله يجمعني معكم فالفردوس الأعلى قولو اميييين....

بنات ماتتخيلون اشكثر أفرح يوم القى موضوع للعاجازاااااات...لأني أكبر عجازه فالكون..بس بنفس الوقت أبا أعتني بنفسي مهما كانت الحياه قاسيه أحيانا... وعشان جذه شرايكم كل عجازه تكتب لنا الأشيا اللي تستخدمها فالعنايه ببشرتها وجسمها وصحتها وشعرها و و و أي شي...

ببدأ بنفسي...

ماشيه عالسدر فقط صار لي فتره.. والحمدالله أحسه ممتاز وان شاء الله مع الوقت تروح اثار الحبوب اللي بجسمي..
بس بشرتي واايد صفت عن أول وانشدت كانت كلها حبوب وبثور وشويه احسها مترهله بس الحين مشدوده لدرجة اني لازم أرطبها ياااي ونااسه قبل مستحييل احط كريم ع ويهي لأن بشرتي دهنيه بس السدر ولله الحمد مفعوله ممتاز للبشره اللي عندها مشااااكل بالذات... استخدمه صباحا ومساءا وما استخدم معاه شي اخر الا كريم كلين اند كلير واقي من اشعة الشمس ومفتح للبشره وببنفس الوقت كأنه كريم اساس طبيعي..

للجسم...حسيت انه شد جسمي والاماكن العاديه كأنها كريستاله مع اني حنطيه اميل للسمار والركب والأكواع والمنطقه الحميمه يعني تحسن بسيط بس انا اكيده ان فالمستقبل بيروح اللون الغامق وبتروح اثار الحبوب اللي بظهري..أستخدمه 3 او 2 فالاسبوع ويكون مايل للسيوله أحسن عشن مايجفف جسمي وبالتالي يسمر لأني ما ارطب بعده بكريم الا بسيط عالركب والاكواع ..أحس الكريمات والزيوت فالصيف تسمر ...

للشعر...مكتفيه بزيت براشوت عنايه شامله مره فالأسبوع حلو بس النتيجه بطيئه نوعا ما لكنه بالفعل يطول ويغلظ الشعر بس ببطء لأني ما استخدمه ماعندي وقت أول ما اخلص امتحاناتي بستخدمه 3 مرات فالاسبوع عشان النتيجه تكون أحسن...

وبسسسس... يعني بس أستخدم 3 أشياء السدر وكريم كلين اند كلير و زيت براشوت.. بس لقيت نتيجه أفضل بمليون مره من لما استخدم خلطات كثييره وحوسه واخر شي ملل وقرف..
4
631

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

gogitta
gogitta
بالنسبه لصحتي..

أشرب ماي زمزم مقري عليه أول ما أصحى الصبح قبل تفريش أسناني حتى...

أخفف من الوجبات لأن كثرة العيوش والدهون مضره لصحة الجسم ولونه أكتفي بوجة العشاء فقط لأني ضعيفه واكلها بعد صلاة المغرب مباشره...وطول النهار مثلا اكل شي خفيف حبة موز ,تمر , نسكافيه, تشوكليت شويه عن خاطري..

الأبتسامه والرضى وان ضاقت علي ازيد فالاستغفار وانفجر لربي بالبكاء لين يريح نفسيتي..لأن النفسيه أهم شي من أجل صحة الأنسان ونضارة البشره...
oum adnan
oum adnan
مشكورة علئ طرح تجربتك
الله ييسر ليك امرك ويشرح ليك صدرك
gogitta
gogitta
مشكوووره يا أم عدنان...ويوفقك يارب..

معقووووووووووووول بس وحده لي ردت علي...لهالدرجه تحبووووووون الحوسه والخلطات
nurse.eme
nurse.eme
شكرا بس انا بعد عجاازة على قوللتكم واقرا خلطات بس ماجرب لانه كله ماعندي وقت بس استخدم كريمات جاهزة اولااي للوجه يفتح شوي