بنات وضوء المره يضر الحامل ولا لأ ابي وحده مجررربه وتكون صادقه

الحمل والإنجاب

صباح الخير
انايالغاليات ابي استخدم المره والملح وضوء كل يوم وانا بأول الشهر السادس
عااااااااااادي ولا لأ؟؟
يعني مايضر الرحم ينفتح مثلا ؟؟
مدري انا ودي استخدمه لاني مع الحمل صار بين الفخذين في مثل الحساسيه
وغير كذا علشان تكون المنطقه ناشفه وضيقه
مع الحمل صار عندي التهابات وافرازات بس خفيفه الحمد لله واخاف تاثر علي بالخراب وهالكلام
وتكفون اللي ترد علي تكون واثقه من كلامها وربي شاهد على كلامنا
والله من خوفي يابنات لاني اتعب من الحمل وودي يمر بسلاااااااااااام ان شاء الله
ولها دعوه بظهر الغيب
5
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزيزه بالأسلام
والله ما ادري يا اختي اول مره اسمع وحده تستخدم المره في الحمل وماعتدي خبر يضر او لا ان شاء الله البنات يفيدونك
سهاد2000
سهاد2000
والله ماعندي فكره عنها بس من كلامك انها تضيق وما اعتقد ان التضييق وانتي حامل فصالحك

الا اذا ودك تحتفظين بجنينك وماودك انه يطلع بسهوله فأحكمي اغلاقه<<<<<<<:hahaha: امزح معاك

بس انصحك بهذي الأشياء بعد الولاده والله يسهلنا جميعآ0000000يارب

وتقبلي تحيات حامل فاااااااضيه
سحابـه
سحابـه
مدري ياختى انا قاريه موضوع وحده كاتبته هنا انه توضت بماء وملح وجاها ولاده مبكره بالخامس اعتقد يعني انتبهى
حتى انى دورت الموضوع ماحصلته
ام ارجواان
ام ارجواان
شوفي حبيتي استخدم المره من الشهر الرابع ماشفت الا العافيه ماشاء الله بالعكس زينه مره للا التهابات وماتسبب شي وانا امي هي اللي نصحتني فيهااا

وكثير اعرفهم يستخدمونها و حتى بعضهم مسوييين عملية ربط ويستخدمونها اول مره اسمع انه تضر

وانتي سوي اللي يريحك شوفي نفسك مرتاحه لها استخدميها مومرتاحه اتركيها وجيبي تحاميل تصرفهن لك الدكتوره يخففن الا التهاب

وبالنسبه للضيق طبيعي المراه توسع بالحمل وخصوصن بالشهور الاخيره لان الجنين يضغط على المهبل ويوسعه
@قمر14@
@قمر14@
والله ما ادري يا اختي اول مره اسمع وحده تستخدم المره في الحمل وماعتدي خبر يضر او لا ان شاء الله البنات يفيدونك
والله ما ادري يا اختي اول مره اسمع وحده تستخدم المره في الحمل وماعتدي خبر يضر او لا ان شاء الله...