الفكرة حلوة للي مايقدر يدفع ثمن الاجار لكن من المتوقع ان بضاعته ما تفي بثمن ايجار الكشك او المساحة اللي بيستأجرها وبالآخر مايقدر يدفعلهم حق الاجار ولا يقدروا يطالبوه بعد ماخرج من عندهم

فكرة البزار لما تشتركي فيه انك تعرفي نفسك على الزبون وتعرفيه بمنتجاتك وتعطيه خدماتك اللي تقدميها واذا لك عنوان يفضل تزوديهم فيه
يعني فرضا اكون انا مصممة ملابس او اكسسوارات استأجر مساحة معينة اعرض فيها بضاعتي اللي ببيعها ومن هذا المكان يتوقع اني اكون كونت لي زبائن

عشان كذا انصح اي وحدة تشترك في بزار تعمل مطويات او بطاقة تعريفية فيها وترفق فيها عنوانها او الهاتف او الايميل
18-05-1429 هـ, 12:40 مساءً

جسر الوفاء شكرا يعطيكي العافيه

rlksa شكرا صح المقطوع اريح لكن ممكن يحطون طريقتين للدفع مع ان الامر صعب نعم

قلبي اخضر صح كلامك مرة كنت اتكلم مع واحدة تتعاون مع جهة منظمة فقالت لي انو سبق جربوا هالشي بس يصير حوسه وفي ناس تلاعبت لهم بالفواتير للأسف بس ربما يبي لهم يستعينون بمحاسب أو محاسبة يضبط الشغله !

Meme_accessories ليه ننسى خلينا نطالب ههههه

لحظه انتي من منظمي بازار الخزامى يعني ممكن يكون لك دووور ممممممممممم

بحر العفة اي صح كلامك تماما هي الدعاية والتسويق المسبق مفيده لاحظت هالشي مع زميله لي لما جربت تسوي دعايه لركنها لما تشارك مشكوره كلامك حلو
18-05-1429 هـ, 04:41 مساءً

اتمنى على الاقل ينزلون بالاسعار شوي يعني طاوله 3 امتار ب4500 والله كثير
18-05-1429 هـ, 11:28 مساءً

البازارات فقط عامل دعايه الا للي مجالهم للاحتياجات المستمره واللي ماتعتمد على مواسم

لكن المشكله في الاسعار يعني اسعار البازارات تو متش من جد هو فعلا المصممه او المسوقه ماخذه البازارات كدعايه وتعريف لها لكن مايستغلون هالشي برفع الاسعار لاسعار خياليه
19-05-1429 هـ, 12:47 صباحاً

انت حياتي شايفه كيف الأسعار فهم لازم يفرقون بين ناس عندها اسم أو شركه

وناس لسى ما كونت اسمها ونشاطها وزباينها ! شكوره عل ى التأييد

قرويه طيب مو حتى في بنات يصمموا لأن تخصصهم كذا بس هم لسى صغار متخرجات جدد أو لسى طالبات فكيف هالبازار راح يساعدها لو الأسعار زي ما قلتي تجاوزت المعقول شكرا على التعليق )

في شي مهم هو انو احنا .. الحريم ما عندنا تاني أنو نقول لحظه انتم صرتم تستغلونا يا منظمو ومنظمات البازرات أكثر مما انتم تفيدونا وتستفيدون في كل الأحوال لان ما احد قال انو قدموا خدمة خيريه لنا

هو كلو بزنس !

ويمكن ما في جهة رقابية من وزارة التجارة مثلا توقف ارتفاع الأسعار بلا منطق
19-05-1429 هـ, 08:44 صباحاً

الساعة الآن 07:54 .