اقتباس مشاركة  (reemoon)
اعتقد انه مو من الذوق لما احد يسئل عن نوع الجهاز اذا جاده تبين تبيعيه ردي على سؤالي اعتقد لكل جهاز اسم وانا طلبت اسم الجهاز؟؟ناس تعاني..
آسفه اختي
ما فهمت قصدك. كيف يعني اسم الجهاز؟
سبحان الله بجد في ناس متستاهلش الواحد يساعدها انا لو منزله موضوع واتعمل فيا كده بصرااااااااحه مش عارفه رد فعلي هيكون ايه بجد منتهي قللللللللللللللللللللله الذوق فلتقل خيرا او لتصمت اللي بتدخل تقول كلام مستفز ومنفر وعامله نفسها ذكيه وعبقريه توفر علي نفسها وتخلي ذكائها ليها بجد مستفززززززززززززززززززززززين انا لو من صاحبة الموضوع هطلب اغلاقه علشان عيني متقراش كلام بيييييييييييييئة كده
اب
اقتباس مشاركة  (ماما نونو)
سبحان الله بجد في ناس متستاهلش الواحد يساعدها انا لو منزله موضوع واتعمل فيا كده بصرااااااااحه مش عارفه رد فعلي هيكون ايه بجد منتهي قللللللللللللللللللللله الذوق فلتقل خيرا او لتصمت اللي بتدخل تقول كلام مستفز ومنفر وعامله نفسها ذكيه وعبقريه توفر علي نفسها وتخلي ذكائها ليها بجد مستفززززززززززززززززززززززين انا لو من صاحبة الموضوع هطلب اغلاقه علشان عيني متقراش كلام بيييييييييييييئة كده
والله محد بيئه مثلك انا اسالك عن حكم النجش وانتي تقولين لي بيئه ؟ وليش مارديتي على سؤالي ؟ والا بس شاطره تهاجمين عشان انسى السؤال لا حبيبتي لاتنحرجين ولا شي ردي بهدوء لاتسوين نفسك معصبه عشان انسى
شكلك متعوده تنزلين مواضيع بالمزا\د تلعبين فيها على البنات عشان كذا حطيتي نفسك مكانها وخايفه يطلع لك احد مثلي ويفضحك ومن هنا انحرق دمك
وبعدين ساعدتيني بإيش ممكن اعرف ؟ تبين تتجملين علي منتي عارفه وشلون ؟ ممكن اعرف ليش ماستهلش احد يساعدني ؟ انتي ساعدتيني بايش ؟

شوفي اول مره قلتي لي (ده حرررااااااااااام الي بتعمليه ) ... سكتنا وعديناها
ثاني مره قلتي ( قل خيرا او اصمت )
يعني مصممه تفتين من راسك وتوظفين الايات القرانيه والاحكام لصالحك
فاحترمي عمرك وتكلمي بذوق واكرر لا تفتين من راسك
موووووووووفقه

الساعة الآن 02:31 .