أفكر فيك

أفكر فيك @afkr_fyk

مصمم في عالم حواء

هل تنصحون بالتشطيب ...

الصحة واللياقة

هل تنصحون بالتشطيب ...

في الحقيقة أنا من الأشخاص الذين يلبسون النظارة ..ورغم أن نظري ليس ضعيفاً بالمرة ..يعني ممكن أمشي حالي بدون نظارة ..ولكني أود التشطيب ..لأني في الحقيقة ..أتضايق منها كثيراً

لأدري !! هل هناك من الأخوات من عملت التشطيب ...وماذا تحس الآن ..وهل صحيح أنها لا بد أن لا تتعرض للشمس على الدوام ..وهل هي صعبة (العملية)...وهل هناك مضاعفات ..أو حساسية ..
10
3K

هذا الموضوع مغلق.

نعناعه
نعناعه
والله يالطيب انا ما قد سويت هالعملية ولله الحمد ولا البس حتى نظارات ولا اعرف احد قد سواها ==> قامت تقص قصة حياتها معليش :D
فيا ليت أي احد يفيد أخونا بذكر تجربة اي احد يعرفه او تجربته الشخصية ...ولكم جزيل الشكر
وللتأكيد راح اسال لك طبيب اخونا افكر فيك ...بس امهلنا قليل من الوقت ..وحياك الله :):)
أفكر فيك
أفكر فيك
مشكورة أختي نعناعة على ..الجواب ..(محظوظة إنك ماتلبسين نظارة)

أنا أنتظر منك ..تكملة..الجواب ..
تحياتي
نعناعه
نعناعه
شوف الله يسلمك لقيت لك وحده اخوها مسوي العملية ...وتقول ان الطبيب قال عملية التشطيب بالليزر تؤدي إلى تحجر في قرنية العين ..لكن هناك نوع أخر من التشطيب يوكن بالليزك وهذا أضمن واحسن من الليزر ...و تقول بعد العملية تفضل لابس نظارات شمسية لمدة أسبوع بس وبعدين عادي تمارس حياتك بدون النظارات الشمسية وبدون النظارات الطبية ..عسانا فدناك إنشاء الله :)
أم معاذ و جهاد
يمكنك الذهاب للطبيب الذي يشرح لك كل ما يخص هذا الموضوع.
بنت ابوها
بنت ابوها
اهلين
انا مسوية ليزك
والحمدلله بعد ماطلعت من العيادة تحسن نظري على طول (كان النقص عندي 4)
والحين اشوف زين فيها بس اليمين اضعف شوي وتجيني حكة منها يمكن لانه هي العين الاولى اللي سويت فيها العملية وكنت خايفة
بس الحمدلله كانت العملية مرة سهلة وخفيفة