جمانه عبدالله
يااختي نص ساعه مستحيل تقطع ثلاث كيلو انا بسرعه متوسطه ونص ساعه 150 لان الساعه 300سعره اكيدالجهاز مخربط الثلاث كيلو يبي لها ساعه ونص مشي سريع
يااختي نص ساعه مستحيل تقطع ثلاث كيلو انا بسرعه متوسطه ونص ساعه 150 لان الساعه 300سعره...
ياهلا فيك ام نوسه...ياعمري انا امشي نص ساعه ,واقطع بالضبط 3,20 كيلو بالضبط ,لان في البدايه تكون سرعتي 4 واتدرج بالتدريج 6 و 8, 10, وانتهي ب 4(يعني مشي سريع وهروله وركض )

وفيه معلومه اخذتها من شخص دراسته تربيه بدنيه , اقل شي في الساعه تمشين 4 كيلو, واقل من كذا يعتبر مشي عادي وماتحرقين إلا شي بسيط.
جمانه عبدالله
r1ksa r1ksa :
انتي تقطعين 3 كيلو خلال نص ساعه ؟؟؟ يعني سرعتك 6 كيلو بالساعه؟؟ تصير هروله هذي و تحرقين مو اقل من 150 كالوري اما لو سرعتك 3 كيلو بالساعه هذا اقل من الطبيعي و طبيعي ما تحرقين واجد
انتي تقطعين 3 كيلو خلال نص ساعه ؟؟؟ يعني سرعتك 6 كيلو بالساعه؟؟ تصير هروله هذي و تحرقين مو اقل من...
مرحبا فيك... انا ياقلبي امشي بسرعات متدرجه 4 , 6, 8, 10

واكيد مثل ماقلتي مشي سريع يوصل للهروله والركض.

بس كيف حسبتيها 150 كالوري؟؟؟
جمانه عبدالله
للرفــــــــــع
للرفــــــــــع
مشكوره ياقلبي
جمانه عبدالله
تقريبا المايل(يعني 1.6 كيلومتر) يحرق 138 سعره وامشيه خلال 20 دقيقه يعني لو كنتي تمشين 3 كيلومترات المفروض تحرقين شي 250 سعره وخلال ساعه هذا لو كان مشي متوسط لكن لانك بنص ساعه تكملين 3 كيلو متر الظاهر انك تركضي ما تمشي المفروض تحرقي اكثر حتى من الــ250 سعره بالمناسبه بنات هناك جدول لعدد السعرات الي لازم تحرقيها وتتلائم مع عمرك ولا يجوز حرق سعرات كثيره من خلال الركض او المشي المتواصل على السير لان ذلك يؤثر على صحه القلب والدماغ والجسم بشكل عام وكلام المنتديات صحيح وجهازك كانو جوعان وياكل سعراتك معلوماتي من الجهاز موجوده هي والجدول مكتوبه عليه
تقريبا المايل(يعني 1.6 كيلومتر) يحرق 138 سعره وامشيه خلال 20 دقيقه يعني لو كنتي تمشين 3...
ياهلا والله فيك....صحيح مثل ماقلتي الميل =1,6 كيلو,,,,,وانا اخلص الميل بالضبط في الدقيقه 16

ويليت ياعمري تنزلين الجدول اللي تكلمتي عنه.
حبة الماس77
حبة الماس77
للرفع