السلام عليكم

اخواني واخواتي الاعضاء

السوق سوق في وضع خطر ووصلني من الدكتور وخبير في تحليل الاسهم ان السوق الانتظار برا افضل بكثييييييييير من انكم تكونون داخله والناس اللي اخذوا معي او ما اخذوا بكيفكم الامر راجع لكم في الخروج من السوق ولكن لا يلعبون عليكم الهوامير صحيح السيولة عالية بس تاكدوا انها لعبتهم في اللحظات هذي وهم حقين مضاربة لحظة وخاصة اللي ماسكين المحافظ اللي في البنوك واسئلوني عنهم وخلال لحظة يطلع برا السوق ويعلق الناس وصحيح فيه شركات اليوم ارتفعت ولكن كما قلت الامر راجع لكم

عالعمو م السوق له ارتداد قوي جداجدا جدا يعني يبي يرتفع بسرعة واللي متعلق انا هنا اقول لا يخرج الا اذا يبي يعدل على السهم بعدين عندما ينزل السوق

وهذي نقاط الدعم وننتظرها

نقطة الدعم الاولي
9575

نقطة الدعم الثانية
9443

نقطة الدعم الثالثة
9241

يعني لو شفتوا المؤشر كسر النقطة الاولي انحاشوا حتى نرا النقطة التي بعدها

عالعموم المؤشر يقول اخرج ولست انا من يقول

واليكم هذا الرابط

18-05-1429 هـ, 07:34 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مشكور اخي على نصحك لنا وما قصرت وفعلا من التجربه الخروج في بعض الحالات بيكون اامن بس المشكلة في الخسارة الكبيرة يعني انا حتى بطلوع السوق خسرانة لاني معي اسهم من زمان ومتعلقة فيهم وللاسف اشتغل بجهل وبدون مصادر على العموم مشكور والله يباركلك
18-05-1429 هـ, 07:40 مساءً

اقتباس مشاركة  (ضحكتهم بالدنيا)
مشكور اخي على نصحك لنا وما قصرت وفعلا من التجربه الخروج في بعض الحالات بيكون اامن بس المشكلة في الخسارة الكبيرة يعني انا حتى بطلوع السوق خسرانة لاني معي اسهم من زمان ومتعلقة فيهم وللاسف اشتغل بجهل وبدون مصادر على العموم مشكور والله يباركلك
وش الاسهم الي عندك اختي
18-05-1429 هـ, 07:47 مساءً

مشكور اخوي سكوت الله يعطيك العافية

والله صعب نتعلق واحنا متعلقين من اول
18-05-1429 هـ, 07:57 مساءً

اقتباس مشاركة  (شذى الموده)
مشكور اخوي سكوت الله يعطيك العافية

والله صعب نتعلق واحنا متعلقين من اول
عالعمو م السوق له ارتداد قوي جداجدا جدا يعني يبي يرتفع بسرعة واللي متعلق انا هنا اقول لا يخرج الا اذا يبي يعدل على السهم بعدين عندما ينزل السوق
18-05-1429 هـ, 07:59 مساءً

الساعة الآن 09:22 .