إدمان على البيبسي بطريقه غير طبيعيه

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله
خواتي اكتب لكم الموضوع وانا اشفط في هالبيبسي:f226:
حالتي حاله مع الفطور بيبسي مع الغدا بيبسي مع العشاء بيبسي مع الزعل بيبسي >>خخخ راعيه مزاج
بعد ماتزوجت زوجي نصحني ابعدعن البيبسي لانه مضر سرت اشرب نص علبه والنص الباقي ادسه بالثلاجه :icon28:والله احس اوجاع عندي بالجنوب بس مااقدر اقاومه وبصراحه مافي احسن من البيبسي >>تسوي دعايه
اذكر مره من المرات شربت بيبسي علبه متوسطه ابوريالين بطني صار منفوخ طيب وش الحل مع البيبسي بس انا احسن من اخوي اخوي يفطر على بيبسي:blink: المشكله يابنات لما احس بصداع واشرب بيبسي يروح الصداع وفيه وحده من خوياتي تقولي إذا تأخرت عليك الدوره اشربي بيبسي حار على طول تنزل وجربت خلطتها وجاني إسهال اكرمكم الله ونزلت الدوره:09:والحين ابو الشباب:arb:بيمنع البيبسي من المنزل ماذا افعل:icon33: بهرب كميات منه لعل وعسى اكرهه في يوم :(إللي عندها حل تقوله ابغى اكرهه ماني قادره بدات احس بإوجاع في الكلى والمشكله لاشفت احد يشرب بيبسي طقيته بعين على طوووول :mad:عشان اشرب مثله وتحياتي
39
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم وجن999
أم وجن999
انا بعد مثلك مدمنة بيبسي ما اقدر اتركه زوجي يقول ماعاد يجب لي بس اتصل عليه وهو جاي من الدوام واطلبه اكسر خاطره ويجيب لي بس عاد مو مثلك انا على الغدا بس وكل يوم
متكحله بدم خاينها@
انا مستانسه اني اكون اول مشاركه بموضوعك

بس البيبسي مضر بشكل ماتخيلينه والله يقولون لبيبسي يقعد 3 ايام بالكلى ماينزل

وكثرته تسبب فشل كلوي الله يستر

والله مامنه فايده
لاتخلينه يشتري البيبسي ولايجيبه للبيت

الله يهداج يارب اذا وهذا انتي الام اشلون عيالك بكره ويش بيسون
انتي تشربين مستحيل تقدرين تمنعينهم

حبيبتي ادعي من الله يكرهج فيه وانا بدعيلج والله تكسرين خاطري

الله يعين بطنج
بـنـدووره
بـنـدووره
هههههههههههههههههههههههه والله اسلوبك يضحك........

حبيبتي حااااااااااااااولي تقللين منه انا ما اقول اتركيه مره وحده بس خففي منه والله مافيه فايده ..........الله يستر عليك.......

اشربي علبه كل يومين......وشوي شوي اتركيه مو با اليوم اربع او ثلاث علب.........الله يوفقك
اسيرة الشجون
اسيرة الشجون
انا متلك مدمنة عالبيبسي بس عم خفف لانو معي رمل بعيد عن الكل

باليوم يمكن اشرب ليتر او ليترين

ومتل اليوم شربت علبة صفيرة وعم خفف
الخفـــوق
الخفـــوق
ههههههههههههه

زين لقيت نفسي مدمنة على البيبسي انا غرااااااااااااامي مااعيش من غيره كانه الهوى ههههه

والله ماعندي لج حل اذا لقيت لنفسي ابقولج بس شكلي ماراح القى هههه

وتقبلي مروري :)