السلام عليكم

وضح النهار طلبك بسيط مووووووووووووووووت وعندي ***** الله لاني من جده وهل جده يسونها مع حمرها انتي بس امري لكي اللي يديكي اياهاباذن الله

المقادير

2كوب دقيق

قليل من السكر هو بس يديهاشقار يعني لاتكثري شوي بس

ملح

كراث مقطع صغار حسب الرغبه يعني انا بصراحه اسويها بدونه وتطلع جنان

2ملعقه زبده دنماركيه

ملعقه خميره فوريه

مويه بس لاتساليني كم مقدارها لاني اسويها بالنظرالحمد لله اظبطها مره بس اسمعي حطي مويه بس لاتخليهاخفيفه مره اللي يخليكي اذا رفعتيها ما تطيح بسرعه >>>> امحق وصف اعرف بس والله ودي انها تظبط معاكي

الطريقه
اهم شي الزيت ساخن علشان ما تتشرب الزيت

تتخمر نصف ساعه بعدين تاخذي الملعقه الصغيره ويكون عندك فنجان فيه زيت على اساس تحطين الملعقه في الزيت بعدين تاخذي بيدك من العجينه تمسكيها من اليسار والملعقه ف اليمين اول شي تحطيها في الزيت بعدين تطلعي بيدك من العجينه وتاخذيها بالملعقه عشان تطلع دائريه زيييييييييييييييين اهم شي لاتكون خفيفه وتطلع اشكال هندسيه

وعلى طول في الزيت ويلله ابدي الشغل مره تقلبي ومره تطلعي عجينه

اما الحمر فاذا كنتي من جده تاخذيه من سوق محمود سعيد التجاري ااكد التجاري مهو الدولي انا اسميه السورين مدري عنك عاد
المهم تقوليلهم حمر هندي بعدين تاخذي جزء منه وتحطيه في قدر مع مويه اللي تغطيه وكل ما زدتي المويه كل ما خف
حطي عليه ملح وكمون و اذا انتهى صفيه وبالهنا ***** الله

يارب فهمتيني زين

:24:
على فكره ممكن تسوي طريقه ثانيه بالحمر ولذيذه مره تاخذي كراث يعني شوي وتحطيه في الخلاط مع مويه شوي
وثوم وملح وكمون وبس
طولتها يلله باي
والنعم والله فرنساويه,والوصف ماشاء الله مفهووووووووم ومايامر عليكي ظالم عيوني,و جزاك الله خيراااا عيوني
وحجربها وارد عليكي في اقرب وقت
****لله تطلع هيا ياااارب:24:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا والله وضح النهار تسلمي عيوني
***** الله تعجبكي بس تكفين ردي على اذا سويتيها
وتحياتي لكي
أختي الفرنساوية أنا مو ناوية أسأل عن الطبخة بس و دي أسألك عن فرنسا بعض الأسئلة إذا ممكن كان ودي أرسل لك رسالة على الخاص بس غير موجودة هالخدمة عندك...........فإذا تقدرين تساعديني ياليت تردين على و تقولين لي اشلون ارسل لك رسالة خاصة؟؟؟

مشكورة مقدما و أنا آسفة لصاحبة الموضوع إني كتبت هالمشاركة في موضوعها بس ما عرفت وين أكتب فسامحوني على التدخل......
Be happy, polite, and efficient
OAKWOOD
تدرين نفس الي في بالي يوم قريت فرنساء انا مجنونة معلومات سياحيه وش رايك نفتح موضوع عن فرنساء الاسواق السياحه السكن بس وين انسب قسم للموضوع ....................
هاه فرنساويه مستعده نحطه عندكم المغتربات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بعنوان السفر الى فرنساء والمغتربات يسسون فيها دليل سياحي.......وظيفه مظبوطه

الساعة الآن 02:04 .