اسلام عليكم يااخواتي العزيزاتاحب ان اشارك فى عمل اللقيمات وهى لذيذ وقد اخذت هذالطريقة من جارت ام محمدوهىكوبان طحين وفنجال قهوة سكر وفنجال قهوةكبير حليب نيدووبيضةوخميرة ملعقة صغيرة تخلط المقد يرجيد مع قليل من الماء حتى تصير العجينه متماسكه قليل وعند القلى يجب ان تكون النارمقصر عليه حتى يحمى الزيت وتقلى اللقيمات وعندما تخرجين اللقيمات من الزيت تضعينه على طول فى الشيره(اوالعسل وشكرا ارجو ان تنال اعجبكن وادعولجارت ام محمد وشكرا
هلا غاليتي

انا عندي طريقه مره لذيذه ولازم تجربينها

انا كنت مثلك اموت باللقيمات لاكن ما تزبط معي واللحين بعد ما تعلمتها من احدى الاخوات الله يجزيها عني كل خير من احد المنتديات صرت المشهوره في طبقة العائله بعمل اللقيمات هههههههههههه ((( وحده مغروره)))

والله من جد لذيذه ما تتخيلين

اليكي الطريقه

تاخذين 2كوب دقيق مع ملعقه خميره فوريه مع نصف ملعقه خميرة B.B

وماء وتعجن الي ان تصير رخوه قليلا يعني اثقل من عجينة اللقيمات العاديه بقليل مو تصير قاسيه
وتخلينها تخمر لمدة ساعه

وبعدين تاخذين ملعقتين حليب بودره وحبه بيضه ونصف فنجال قهوه زيت ذره وتخلط مع بعض وتوضع علي عجينة اللقيمات بعد ان تخمر وتخلط جيدا وتترك مره اخر تتخمر لمدة نصف ساعه وتقلي في الزيت وتوضع في صحن التقديم وتصب عليها الشيره

وبألف صحه ومليون عافيه
مرحبا

جربي 2كاس ماء , 2 كاس دقيق , ملعقه صغيره خميره , وملعقه صغيره نشا

حاولي تخلين الخلطه مو ثقيله مره ولا سايله مره وان شاءالله تظبط معك
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد على كل حال اللهم اني استودعتك نفسي وزوجي وذريتي وكل مااملك ومعك لاتضيع الودائع
سلام00000000

انا اشوف ان المشكلة مش في المقاديرالمشكلة في درجة حرارة الزيت 0
السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة
عندي طريقة للقيمات مرة حلوة
ضعي بيضتين +ثلاث ارباع بيالة زيت+شوي ملح+4 ملاعق حليب+كاس ماء+ملعقة خميرة) تخلط جميعها في الخلاط الكاس ثم ضيفي عليها الدقيق على حسب العجن واضربيها في خلاط الكيك بحيث تصبح اثقل من عجينة الكيك
واتركيها تخمر ساعتين اواكثر بعدين ضعيها في الزيت الساخن بعد تقطيعها بالملعقة وبعد الانتها من تلقيمها قصري على الزيت وحريكيها حتى تحمر وثم ضعي عليها العسل 0
ها نحن نقترب من طي سنة من اعمارنا فماذا ياترا قد حوت تلك السنة 000 فهل خيرا فنحمد **** علية ام شرا فنحزن علية 000 هل ختمنا تلك السنة بخير لعل **** ان يغفر مامضى من تقصير0

الساعة الآن 12:26 .